تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية لرؤية في الظلام بوضوح

تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية لرؤية في الظلام بوضوح
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الكاميرا الحرارية تستخدم في المجالات العسكرية والمدنية، وعن طريق الاشعة تحت الحمراء الموجودة في هذا النوع من الكاميرات، لكن، هذة الكاميرات غالية الثمن ولا يستطيع أي شخص شراءها وأمتلاكها، وبدلاً من ذلك نستطيع تحميل برنامج كاميرا حرارية للاندرويد، والذي يعمل على تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية .

 

هذة التقنية المستخدمة في هذا التطبيق تمكننا من الرؤية الليلية بوضوح، لأنها تستشعر حرارة الاجسام، وهذة التطبيقات يمكن لك تشغيلها على كل هواتف Android، حيث أن لها العديد من الفوائد منها كشف حرارة الاجسام من حولنا، وكذلك تمكننا من الرؤية في الظلام الدامس بوضوح، حيث توجد فوائد أخرى للكاميرات الحرارية.

كيف تجعل من هاتفك الذكي كاميرا حرارية؟

بفعل وجود هذة التطبيقات نستطيع أن نحول أي هاتف الى كاميرا حرارية، حيث أن التطبيق عبارة عن محاكاة الكاميرا الحرارية على الهواتف الذكية، وهذا يجعلنا نتعلم كيف تظهر الاشياء والاجسام الساخنة، وبدون شراء كاميرا الرؤية الليلية، يمكن شراء قطعة صغيرة من شركة Flir والذي يبلغ سعرها 250 دولار تدخلها في منفذ المايكرو يو اس بي.



بعدها مباشرة سستحول كاميرا الهاتف الخاص بك الى حرارية، وكل التطبيقات التي تدعي أنها تحول كاميرات الهاتف الى حرارية هي كاذبة، كما ذكرنا اعلاه، توجد قطعة صغيرة يمكن ربطها بالهاتف لتحويل كاميراتة الى كاميرا حرارية بالمعنى الحقيقي.

تطبيق تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية

معظم الناس اليوم لا يعرفون مبدأ عمل الكاميرات الحرارية، لذلك توجد تطبيقات تبين لنا كيفية عملها ويمكن رؤية التصوير الحراري عن طريق تطبيق المحاكاه هذا، حيث أن عملة يشبة عمل الكاميرات الحرارية المستخدمة في الكثير من المجالات الامنية والعلمية والاقتصادية، حيث يمكن لك الآن تحميل هذا التطبيق من أسفل هذة الصفحة.

تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية
تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية

بعد ذلك عليك تثبيتة على هاتفك ومن ثم الموافقة على الصلاحيات التي يطلبها، على سبيل المثال يطلب الوصول الى الكامير، لذلك هو تطبيق كاميرا حرارية مجانية، حيث يمكنة تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية بضغطة زر واحدة فقط.

تحويل كاميرا الهاتف الى حرارية صدق أم كذب!

أن مكونات الهاتف الذكي تختلف عن مكونات الكاميرات الحرارية، حيث أن التطبيق المعنية في تحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا حرارية هي كاذبة بشكل قطعي، لأن هذة التطبيقات هي سوفت وير وليس هارد وير، وبذلك لا تضيف أي شيئ على عتاد كاميرا الهاتف، والهدف من هذة التطبيقات هو كسب الدولارات من مشاهدة الإعلانات والتحميلات.

والعجيب في الآمر مازال العديد من الناس يصدقون هذة الخرافة، أذا كنت ترغب في تحويل كاميرا الجوال الى حرارية فيمكن ذلك عن طريق شراء قطعة خارجية، وهي الطريقة الوحيدة لتحويل كاميرا الهاتف الخاص بك الى حرارية. على الرغم من التطور الكبير الذي تشهدة الهواتف الذكية، لكن الى الان ما وصلت الى تقنية التصوير الحراري بالمعنى الحقيقي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد