الباحث عن الاقمار الصناعية وأيجاد الاشارة للستلايت “الرسيفر”

الباحث عن الاقمار الصناعية وأيجاد الاشارة للستلايت الرسيفر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الهاتف المحمول يجمع عدد من الاجهزة في جهاز واحد، حيث أننا عندما نستخدمة في مشاهدة الفيديوهات ولعب الالعاب يعتبر جهاز ترفية، وعندما نشاهد علية القنوات يصبح تلفزيون، ويمكن أن نحولة أى اي شيئ نريد، فقط نثبت علية التطبيق الذي المخصص لمهمة ما، ومن بعض فوائد هذا الهاتف هو تحويلة الى باحث عن الاقمار الصناعية ومن ثم العثور على أشارة الستلايت “الرسيفر”، حيث نستطيع توجية الطبق وفق المعلومات التي نجدها في هذا التطبيق.

لن تحتاج الى الاتصال بفني تنصيب أجهزة الستلايت يمكن أن تقوم بذلك بنفسك، وفي وقت قصير تستطيع أيجاد الاشارة بكل سهولة، لقد وجدنا هذا التطبيق وأخترناه لكم على الرغم من وجود تطبيقات أخرى مثل مكتشف الاقمار الصناعية، يمكن العثور على كل الاقمار الصناعية بواسطة هاتفك ومن ثم ضبط الاشارة، حيث يمكن تحديد القمر الصناعي نايل سات وغيرها الكثير من الاقمار الصناعية.

كيف أعثر على أشارة الستلايت؟

هنالك طرق عديدة للعثور على أشارة الستلايت، البعض منهم لا يحتاجها والبعض الاخر يكون بحاجة ماسة اليها.



  • يمكن أن تقوم بألتقاط الاشارة وذلك عن طريق الاطلاع على الاطباق من حولك الموجودة على اسطح الجيران، لكن ذلك يتطلب نقل التلفزيون والستلايت الى سطح المنزل.
  • أستخدام جهاز من خلالة يمكن العثور على الاشارة وموجود في الاسواق بعدة أنواع من ماركات مختلفة، وهو الجهاز الذي يستخدمة فني تنصيب الصحن وأيجاد الاشارة.
  • ‏ هنالك طريقة أفضل من كل الذي ذكرناه اعلاه، وهي أستخدام هاتفك Android فقط، بمجرد تثبيت تطبيق الباحث عن الاقمار الصناعية سوف تجد الاشارة بسرعة وبدون تعب. وبأستخدام هذة الطرق يمكن لك العثور على أشارة الستلايت.
الباحث عن الاقمار الصناعية
الباحث عن الاقمار الصناعية

تطبيق الباحث عن الاقمار الصناعية وتحديد أتجاة القمر الصناعي

التطبيق مجاني ويمكن أستخدامة على جميع هواتف الاندرويد، لكن عليك تحميل التطبيق من الرابط في أسفل هذة الصفحة. عند فتح التطبيق سوف يتم طلب الموافقة على أستخدام الموقع الجغرافي، بعدها تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي فيها العديد من المعلومات، والتي يمكن أستخدمها في العثور على الاشارة، والتي هي:

  1. درجة الانحراف LNB skew
  2. الارتفاع elevation
  3. العمق azimuth
  4. البوصلة compass

فقط قم بتحريك الهاتف بأتجاة السهم الذي يشير الية التطبيق، ويمكن ضبط أرتفاع الصحن والاتجاة عن طريق المعلومات التي يعطيها لك التطبيق. كذلك يمكن الضغط على رمز الخارطة للمعاينة الحية لموقعك الجغرافي.

حيث تظهر خطوط يمكن الاستدلال بها عن أتجاة القمر الصناعي، حيث يمكن معرفة الاشارة لكل القمار الصناعية، فقط أختر القمر الصناعي ومن ثم تطبيق الباحث عن الاقمار الصناعية سوف يجد الاشارة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد