كل برامج الذكاء الاصطناعي مجاناً في مكان واحد للاندرويد

كل برامج الذكاء الاصطناعي مجاناً في مكان واحد للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع تعدد برامج الذكاء الأصطناعي أصبح الناس في حيرة من أمرهم في أختيار البرنامج الافضل، طبعاً كل شخص لدية برنامجة المفضل. لكن، لماذا لا نضع كل هذة البرامج في مكان واحد أي برنامج واحد، ويمكن أستخدامها مجاناً؟ لذلك أحد المطورين العرب قام بتطوير برنامج للاندرويد يحتوي على كل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للاندرويد، لن تحتاج الى البحث عنها وتجربتها، تستطيع أستخدامها مجانا على هاتفك، ليس برنامج واحد ولكن جميعها متاحة للاستخدام المجاني.

وفي هذا الحالة ليس عليك أختيار أفضل تطبيق ذكاء اصطناعي لأنها في هاتفك الآن وتستطيع تشغيل أي منها بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم، حيث أن هذا البرنامج يستخدم تقنية متصفحات الويب وبذلك يعمل على غالبية هواتف Android، حتى الجوالات القديمة يمكن أن يعمل عليها، حيث أن كل نسخ برامج الذكاء الاصطناعي موجودة في هذا البرنامج، نحن نقصد البرامج المشهورة للذكاء الاصطناعي بالطبع.



من برامج الذكاء الأصطناعي الموجودة في هذا البرنامج؟

تقريباً يحتوي هذا البرنامج على كل تطبيقات الذكاء الأصطناعي، حيث أن البرنامج هو أول برامج عربي يجمع هذة البرنامج في تطبيق واحد على هواتف الاندرويد، حيث يحتوي على كل نسخ ChatGPT ويمكن لك تجربتها مجاناً مدى الحياة، لذلك نجد أكثر من 10 برامج ذكاء اصطناعي في برنامج واحد ويمكن أستخدام أي منها.

ادوات الذكاء الأصطناعي
ادوات الذكاء الأصطناعي

حيث أنها تستخدم في اتمام المهام اليومية من كتابة المقالات الى معالجة الصور بالذكاء الاصطناعي أو التحدث مع الذكاء الاصطناعي، وكذلك تستطيع كتابة التقارير العلمية بكل سهولة ويسر، جميع أدوات الذكاء الاصطناعي بأت الوصول اليها سهل، حيث أنها جميعاً في هذا البرنامج الواحد.

أدوات الذكاء الأصطناعي المجانية

يحتوي البرنامج على الكثير من أدوات الذكاء الاصطناعي في برامج واحد، لا داعي لشرحها لكم أصبح الجميع من المستخدمين يعرفونها. بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي مجانية، والبعض الاخر مدفوعة، لكن في هذا البرنامج هي تستخدم مجاناً، ومن أدوات الذكاء الاصطناعي الموجودة في هذا البرنامج كالتالي:

  • برنامج ChatGPT
  • برنامج GPTGO
  • برنامج Midjourney
  • برنامج ChatGPT 4.0
  • برنامج YOUGPT
  • برنامج BingGPT
  • برنامج Google Bard
  • برنامج Dubli Checker
  • برنامج Fore Front

كيف انزل برامج الذكاء الاصطناعي؟

انت ليس بحاجة الى تنزيل كل تطبيقات الذكاء الاصطناعي، لأنها موجودة في هذا التطبيق المجاني، فقط عليك الانتقال الى نهاية هذة التدوينة حيث تجد رابط التحميل لهذا البرنامج، عند فتح البرنامج سوف تجد أمامك كل برامج الذكاء الاصطناعي في مكان واحد للاندرويد.

الواجهة الرئيسية للبرنامج فيها كل أدوات الذكاء الاصطناعي بالطبع هي مجانية،حيث يمكن أستخدام اي منها، هذة النسخة من البرنامج صغيرة الحجم وتعمل بكفاءة وبدون أي مشاكل،حيث أنها تدعم اللغة العربية ويمكن الدردشة بها بأي لغة كانت.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد