تحديث الفيس الجديد يرسل طلبات صداقة تلقائياً

تحديث الفيس الجديد يرسل طلبات صداقة تلقائياً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تطبيق فيسبوك هو أكبر شبكة أجتماعية، بين الفترة والاخرى تطلق الشركة تحديثات لمواكبة التطور الحاصل بين مواقع التواصل الأجتماعي، حيث يعتبر المنصة الافضل التي يحبها الناس حول العالم، لكن يوم امس حدث شيئ غريب في فيس بوك، وهو أن التطبيق يرسل طلبات صداقة تلقائياً بمجرد فتح الملف الشخصي، ويرجح الكثير من الخبراء أن السبب هو تحديث الفيسبوك الجديد .

أقرأ أيضاً : طريقة عمل بث مباشر لعبة ببجي على الفيسبوك ومن هاتفك فقط !!! يدعم كل نسخ Pubge Mobile

سبب هذا الخلل أو التحديث الجديد للفيس بوك أزعاج لملايين المستخدمين، حيث أشعرهم ذلك بالقلق، نتيحة ورود طلبات صداقة من أشخاص لا تعرفهم، حيث أن تحديث فيس بوك الجديد تسبب بموجة من الغضب وظهرت هشتاكات ضخمة على الانترنت، الناس في جميع أنحاء العالم يسألون عن سبب هذا المشكل وهل هو تحديث فيس بوك الجديد، أو أن هنالك عطل فية، لم يصدر أي تصريح رسمي من شركة Facebook الى الان ولا أي توضيح منها.



ما هو تحديث الفيس الجديد؟

أن التحديث الجديد للفيس بوك تسبب بحدوث مشكلة لدى الناس في جميع الدول العربية والعالم، والكل مستاء من تحديث الفيس الجديد ،في هذة التدوينة سنسلط الضوء على هذا المشكل التقني في منصة Facebook، نستطيع أن نرسل طلبات صداقة للاشخاص الذين نعرفهم، حيث تردنا عشرات طلبات صداقة كل يوم، حيث نتصفحها ونوافق على من نعرفهم، هذا هو المعمول بة منذو سنوات.

تحديث الفيس بوك الجديد
تحديث الفيس بوك الجديد

لكن يوم الخميس الماضي حدث مشكل في هذة الخدمة، وهي عندما تدخل الى الملف الشخصي لأحدهم، سوف يرسل التطبيق طلب صداقة بشكل تلقائى، وبدون أن تعلم بذلك، وبكل تأكيد وصلتك طلبات صداقة من أشخاص لا تعرفهم مما تتسبب بعدمة الراحة والتوتر، ولا يعرف الناس أن ذللك تحديث أو عطل تقني.

تحديث فيسبوك آخر أصدر

لربما أطلقت شركة الفيسبوك تحديث جديد لمنصتها، وبدون أن تعلم حدث مشكل أرسال طلبات الصداقة تلقائيا، لذلك لا يصيبك الذعر ولا تقلق، حيث أن هذة مشكلة عامة وليس أنت وحدك تعاني منها، لذلك تستطيع تحديث الفيسبوك الى آخر أصدر من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك، أذا كان الفيس غير محدث فيمكن لك تحديثة من خلال التوجة الى متجر Google Play على هواتف Android، أما أذا كان لديك هاتف IPhone فيمن الانتقال الى متجر Apple Store وتحديث تطبيق فيسبوك الى آخر أصدر.

حل مشكلة ارسال طلبات الصداقة تلقائياً

أن هذة المشكلة حلها بسيط للغاية، حيث لا يطلب منك أتخاذ أي أجراء لأن سبب المشكل هو تحديث الفيسبوك الجديد، والذي لم يتم الافصاح عنة وتم أطلاقة يوم الخميس، وتشير التقارير أن هذة المشكلة أستمرت أكثر من 6 ساعات، والتي تسببت بحالة من الذعر بين الناس والجميع مستاء منها.

حيث اننا دائما ما نتصفح الملفات الشخصية للاطلاع عليها، لكن تحديث فيس بوك الجديد يرسل طلبات صداقة تلقائيا لأشخاص لا نعرفهم مطلقاً، لذلك حدث تطبيق الفيسبوك الى آخر أصدر لحل هذة المشكلة، حيث يمكن التحديث لهواتف الاندرويد والايفون على حد سواء.

قد يهمك : تطبيق لأستعادة حسابات الفيسبوك مضمون 100% | الأتصال بالدعم مباشرة |أنتحال صفة وأكود وتطير وتبليغ وكل شيئ

روابط التحميل :

تطبيق الفيسبوك آخر أصدر للاندرويد أضغط للتنزيل

تطبيق الفيسبوك آخر أصدر للايفون أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد