برنامج تسجيل الصوت باحترافية للاندرويد

برنامج تسجيل الصوت باحترافية للاندرويد الافضل لهذة السنة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت من المهتمين بتسجيل الصوت لأي غرض، فأن برنامج تسجيل الصوت باحترافية هو الافضل لهذة السنة، أذا كان لديك هاتف Android وترغب في تسجيل الأصوات بشكل احترافي وعالي الجودة، فلا بد أنك قد سمعت عن برامج تسجيل الصوت. ولكن هل تبحث عن برنامج يمكنه تلبية كل احتياجاتك؟ إذًا أنت في المكان المناسب.

في هذا المقال، سنتحدث عن برنامج تسجيل الصوت الذي يعد واحدًا من أشهر البرامج المتاحة والمستخدمة في جميع أنحاء العالم. سنتحدث عن مميزاته وعن كيفية استخدامه بشكل صحيح، لتحصل على نتائج مثالية واحترافية في كل مرة. حيث أن هذا التطبيق متوافق مع أغلب هواتف الاندرويد وبكل تأكيد تمتلك أحدها، مهما كان نوعة فأنة يشتغل علية بدون أي مشاكل.

ما البرنامج الذي تحتاجه لتسجيل مقطع صوتي؟

هنالك برامج لاحصر لها وتجد الكثير منها على متجر Google Play، حيث انة المتجر الرسمي لتحميل التطبيقات والألعاب على هواتف الاندرويد، يمكن الدخول على المتجر الآن وأكتب في مربع البحث “برنامج تسجيل الصوت باحترافية”، مباشرة ستجد أمامك قائمة طويلة من هذة البرنامج، في هذة الحالة ستحتار في الاختيار، وتسأل نفسك ما البرنامج الذي تحتاجه لتسجيل مقطع صوتي؟

مسجل صوت احترافي
مسجل صوت احترافي

هذا يعتمد على الغرض من تسجيل المقطع الصوتي، حيث نجد البعض يستخدمة في تسجيل الموسيقى والاغاني، والبعض الاخر يحول هاتفة الى مايكروفون للحاسوب، لذلك يجب أن يكون البرنامج المستخدم يسجل الصوت بشكل أحترافي، لكن هنالك مميزات اخرى نحتاجها فية، مثل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات، لذلك لدينا في هذة التدوينة أحسن برنامج لتسجيل الصوت عن طريق الهاتف، وللحصول على جودة اعلى للصوت يجب أستخدام مايكروفون خارجي.

كيف اشغل برنامج تسجيل الصوت باحترافية؟

ليس كل هاتف اندرويد يحتوي على ميزة تسجيل الصوت، حيث أن هواتف Pixel فيها هذة الميزة وتسمى التسجيل الذكي،حيث يمكن البحث عنها وأيجادها ،لذلك لن تحتاج الى برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية، فأن هذا الخيار يأتي مدمج بهذا النوع من هواتف الاندرويد، الكثير لا يرغب في أستخدامة في تسجيل الأصوات والموسيقى، لأنة لا يحتوي على أي مميزات نحتاجها، على سبيل المثال لا الحصر، نريد أن نقوم بأضافة صدى ومؤثرات وغيرها، لذلك برنامج تسجيل الصوت باحترافية هو أحسن برنامج.



حيث تجد رابط التحميل الخاص بهذا البرنامج في نهاية التدوينة، فهو من البرامج المفضلة للكثيرين، لذلك نجدة حاصل على مليون تحميل على متجر Google Play، عند فتح البرنامج أضغط على زر التشغيل وتكلم لتسجيل صوتك، بعد ذلك يمكن عمل تعديل على المقطع الصوتي مثل عكس الصوت وقطع جزء من الصوت.

حيث يمكن تحميل برنامج تسجيل الصوت، من الرابط أدناه. بعد الانتهاء من تسجيل المقطع الصوتي يمكن حفظة في هاتفك، حيث نجدة داخل ذاكرة الهاتف في مدير الملفات، وأذا كان لديك مشغل موسيقى فيمكن أستخدامة في تشغيل المقطع والاستماع الية.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد