تنزيل تطبيق مشي وزارة الصحة للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق مشي وزارة الصحة للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحبائي، أعتقد أن تطبيق “مشي” الخاص بوزارة الصحة هو أمر رائع ومهم جداً. يساعد هذا التطبيق المستخدمين على تتبع نشاطاتهم اليومية، وتحسين صحتهم ولياقتهم البدنية. يمكنك تنزيل تطبيق مشي وزارة الصحة مجاناً على هاتفك المحمول، وببساطة تحديد المسافة المراد قطعها يومياً، وسوف يقوم التطبيق بتتبع كل خطوة تقوم بها. الأمر الجيد هو أنه يمكنك أيضاً الانضمام إلى فرق والتحدي مع الأصدقاء وعائلتك لزيادة التحفيز والتشجيع. بإختصار، إذا كنت ترغب في البدء في التحرك والتمتع بصحة أفضل، فأنصحكم بتحميل تطبيق “مشي” الآن!

كيف اسجل في تطبيق مشي وزارة الصحة ؟

  1. قم بتحميل تطبيق “مشي” لوزارة الصحة من خلال الرابط المتاح على موقعها الرسمي.
  2. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب الجوال الخاص بك، في حال لم يكن لديك حساب قيد الاستخدام يمكنك انشاء حساب جديد ببساطة.
  3. بعد تسجيل الدخول قم بتحديث المعلومات الخاصة بك، والتي تتضمن الوزن والطول، وهذا يساعد على تحديد الأهداف بطريقة أكثر دقة.
  4. حفظ الإعدادات وابدأ في استخدام التطبيق فيما يتعلق بتحدي المشي.
  5. من خلال التطبيق، يمكنك تتبع عدد الخطوات التي مشيتها يومياً، وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها.
  6. يمكنك الانضمام إلى تحدي المشي الذي تقيمه وزارة الصحة، وهو مسابقة يتم فيها اختيار الفائزين نهاية كل شهر.
  7. الاستفادة من المشورة الغذائية والنصائح الرياضية التي يقدمها التطبيق لتحسين الصحة عموماً.
  8. مفتاح النجاح في استخدام التطبيق هو الاستمرارية، حاول مشي عدد الخطوات المطلوب يومياً وكن مستمراً في ذلك لتحقيق أهدافك الصحية.
  9. استمتع بمشيك واحرص على مشاركة تجربتك مع الآخرين ودعمهم في التحدي.
  10. ادخل على موقع مخصص لهذا التطبيق وتابع أحدث النصائح الغذائية والصحية التي تتوفر في التطبيق.



تنزيل تطبيق مشي وزارة الصحة للاندرويد والايفون

مرحبا بكم، أود أن أشارككم تجربتي في تحميل برنامج مشي وزارة الصحة. قمت بتحميل التطبيق بسهولة عن طريق الرابط الموجود في نهاية التدوينة، وقد استغرق الأمر بضع دقائق فقط. يعتمد التطبيق على تحدي مشي يهدف إلى تشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي بشكل دوري، حيث لابد من المشي لا يقل عن 8000 خطوة يوميًا ويتم اختيار الفائزين في نهاية كل شهر.

برنامج مشي وزارة الصحة
برنامج مشي وزارة الصحة

يأتي هذا التحدي ضمن رؤية المملكة 2030 في زيادة معدل ممارسة رياضة المشي وتعزيز الصحة العامة. يعتبر تطبيق المشي وزارة الصحة أحد المبادرات التي تتخذها الوزارة لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل دوري، ولتحسين صحة أفراد المجتمع. أنصح بتحميل التطبيق للجميع، لأنه يقدم فرصة للرياضة والتحفيز للوصول لأهداف شخصية صحية ونمط حياة أفضل.

طريقة استخدام التطبيق على الهاتف المحمول

في البداية يجب تنزيل تطبيق المشي وزارة الصحة من الرابط في نهاية هذة الصفحة اعتماداً على نظام التشغيل الذي يستخدمه جهازي الهاتف المحمول، سواء كان Android أو iOS.بعد تنزيل التطبيق، يجب إنشاء حساب خاص بي وتسجيل الدخول في التطبيق. يجب تثبيت الخيارات المفضلة لكم في التطبيق مثل نوع الرياضة التي ترغب في ممارستها، مقدار الوزن الحالي والهدف المشار إليه، حتى يتمكن التطبيق من تحديد خطواتكم اليومية وتتبعها.

يجب تفعيل الميزات المتعلقة بالتنبيهات التذكيرية والتحدي والإشعارات في التطبيق للحصول على معونة إضافية،ويجب الحفاظ على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك على مقربة منك طوال اليوم حتى يتمكن التطبيق من تتبع خطواتك بدقة.عليك الالتزام بالممارسة اليومية لرياضة المشي وتحدي أنفسنا لزيادة مستوى النشاط البدني، سنشعر بتحسن صحتنا ورفاهيتنا بطريقة خارجة عن المألوف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد