تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة وتسريعة وزيادة الذاكرة

برنامج تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة وتسريعة وزيادة الذاكرة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد عدة أشهر من أستخدام هاتفك الجديد، يصبح الهاتف لا يعمل بشكل جيد، وتظهر علية مشاكل كانت غير موجودة فية. على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاستجابة الى لمس الشاشة، وكذلك لاك وتقطيع وتهنيج في الهاتف، لذلك لابد من تنظيف الهاتف من الملفات المخفية وكذلك تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة ،حيث يؤدي ذلك في نهاية المطاف الى زيادة ذاكرة هاتف Android أذا كنت ضعيفة.

قد يهمك: حذف كاش التطبيقات للاندرويد وتحسين أداء الهاتف

حيث أن المهملات وكاش التطبيقات والملفات الغير ضرورية تتراكم بصورة مستمرة داخل ذلكرة الهاتف. حيث يمكن حذف الملفات المهملة الموجودة داخل النظام، البعض يستخدم مدير الملفات في حذفها بغية حل المشكلة، لايستطيع مدير الملفات في الاندرويد حذف الملفات من جذورها، حيث تكون مخفية ومن الصعب الوصول اليها.

كيف امسح الملفات التي تثقل الجهاز؟

يمكن تنظيف الهاتف بدون برامج عن طريق بعض الخطوات التي يمكن فعلها من الإعدادات، وكذلك من مدير الملفات، ولن تحتاج في هذة الحالة الى برامج. فقط أدخل الى الاعدادات وأبحث عن العناية بالجهاز، عندما تجدها أضغط عليها وبعد ذلك يمكن تحسين جهازك الأندرويد بأستخدام هذة الميزة، كذلك من سلة المحذوفات في مدير الملفات يمكن حذف الملفات المتراكمة، وهذة طرق يدوية لحل مشكلة ثقل الجهاز اندرويد ومن ثم البدأ في تسريعة.



كيف احذف الملفات المخفية من الهاتف؟

هنالك ملفات في ذاكرة الهاتف لا يمكن الوصول اليها بالطرق التقليدية المتعارف عليها. حيث نجد البعض يستخدم كود حذف الملفات المؤقتة للاندرويد والبعض الاخر يعمل على تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة عن طريق تطبيقات أو برامج يحملها من متجر جوجل بلاي. لذلك لدينا برامج يمكنة حذف الملفات المخفية في هاتفك الأندرويد، وكذلك يستطيع حذف الملفات المستعصية التي لا يمكن حذفها.

برنامج تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة
برنامج تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة

تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة

أن هذا البرنامج هو الافضل في حذف الملفات من جذورها، وبذلك ستزيد من مساحة هاتفك Android، حيث أنها طريقة حذف الملفات الغير مهمة لتسريع الجهاز بشكل لا يصدق.

تصور أن برامج تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة يمكنة الوصول الى كل أجزاء الذاكرة الداخلية ومن ثم يفتش عن الملفات والمهملات وكاش التطبيقات ومن ثم حذفها نهائياً، وبهذة الطريقة يمكن التخلص منها الى الابد، حيث تجد رابط تحميل هذا التطبيق أدناه، وبعدها ثبتة على هاتفك وأستخدمة في حذف الملفات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد