برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد

برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الصور ومقاطع الفيديو تجسد لحظات حياتنا اليومية السعيدة. بين الفترة والاخرى ندخل الى الاستيديو ونتصفح ماموجود فية، وذلك لأسترجاع الذكريات الجميلة ونتذكر اللحظة التي التقطنا فيها صورة أو سجلنا فيديو. عن طريق كاميرا الهاتف يمكن توثيق كل ما نقوم بة، لكن، المشكل الذي يقع فية الناس هو حفظ الصور ومقاطع الفيديو في ذاكرة الهاتف الداخلية، وهي معرضة للحذف لأي سبب وبذلك نفقدها. لذلك ينصح أستخدام برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد ،وذلك لأسترجاعها أن حدث مشكل، وهذا البرنامج يعمل بدون روت.

أن برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف، هو برنامج مجاني يعمل على استعادة الصور المحذوفة على هواتف Android، وكذلك يمكنة أسترحاع مقاطع الفيديوهات المحذوفة. بعد تثبيت هذا البرنامج على هاتفك لن تفقد الصور ومقاطع الفيديو بعد اليوم، حيث يمكن أستعادتها بضغطة زر عن طريق هذا البرنامج المجاني، وهو برنامج يمكنة استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج. حيث أنة يشتغل على كل هواتف الاندرويد، وهو أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية.

كيف أسترجع الصور و الفيديوهات المحذوفة على الهاتف؟

هنالك طريقتان يمكن أستخدامها في استرجاع الصور والفيديو المحذوفة من الجوال.

الطريقة الاولى : هي أستعادة الصور ومقاطع الفيديو من سلة المحذوفات، حيث يحتوي نظام Android على سلة المحذوفات في الاستديو. يمكن الدخول اليها من خلال الضغط على النقاط الثلاثة، حيث تظهر قائمة منسدلة، أختر منها سلة المحذوفات، حيث يمكن عن طريقها تحديد الصور ومقاطع الفيديو التي تريد أستعادتها.



الطريقة الثانية : وهي عن طريق تثبيت برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف ،وهذة الطريقة تستطيع من خلالها أسترحاع كل الصور ومقاطع الفيديو التي حذفتها عن طريق الخطأ، كل ماعليك فعلة هو تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو ،ومن ثم فتح البرنامج.

حيث يمكن أختيار استعادة الصور المحذوفة أو استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة، وبعدها أضغط على استعادة. فقط عليك الانتظار حتى ينهي البرنامج عملة ويسترجع كل الصور المحذوفة وكذلك مقاطع الفيديو المحذوفة، بعد الانتهاء سوف تجدها في الاستديو.

تنوية : يمكن استعادة الصور المحذوفة من جوجل عن طريق تطبيق صور جوجل المثبت بشكل افتراضي على هاتفك، بشرط أن تكون مفعل المزامنة للصور ومقاطع الفيديو.

تحميل برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد

أصبح الامر أكثر سهولة حيث يمكن استرجاع الصور والفيديوهات بعد حذفها، حيث توجد العديد من البرامج التي يمكنها أسترحاع الملفات المحذوفة من الهاتف فقط، ولن تحتاج الى كمبيوتر، فقط حمل برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد من الرابط في نهاية التدوينة وأترك الباقي لة. حيث ان البرنامج غير معقد ،عند فتح البرنامج وافق على صلاحيات الدخول الى الملفات، بعد ذلك تظهر واجهة البرنامج، حيث تجدة يدعم اللغة العربية. البرنامج عبارة عن سلة المحذوفات وهي تشابة عمل سلة المحذوفات في الكمبيوتر، أي شيء تحذفة تجدة في البرنامج ويمكن أستعادتة.

برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد
برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد

لكن، البرنامج يحتوي على ميزة “البحث المتقدم” والذي من خلالة يمكن أسترحاع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة، وكذلك يستطيع البرنامج استرجاع ملفات الصوت المحذوفة، وكذلك استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوف. بعد الضغط على البحث المتقدم، سوف تدخل الى واجهة استرجاع الملفات، سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو تسجيلات صوتية، فقط حدد عليها واسترجاعها. يعتمد البرنامج على خوارزميات خاصة يمكنها الدخول الى ذاكرة الهاتف الداخلية واسترجاع الملفات حتى بعد الفرمتة أو عمل ضبط المصنع.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد