تحميل برنامج 网易 大神 آخر أصدر للاندرويد والايفون

تحميل برنامج 网易 大神 آخر أصدر للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علنت الشركة الصنية Net East عن طلاق منصة جديدة لمشاركة محتوى ألعاب الفيديو والتي تدعى”网易 大神”. حيث تعتبر هذة الشركة رائدة في مجال الالعاب في الصين وباقي دول العالم، لذلك يمكن للمستخدمين في الصين ومنهم الاعبين أنشاء محتوى فيديو العاب ورفعة على هذة المنصة من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كذلك أصبحت هذة المنصة تدعم هواتف الاندرويد من خلال تحميل برنامج 网易 大神 آخر أصدر للاندرويد والايفون.

قد يهمك : برنامج ارقام امريكية لتفعيل كل مواقع التواصل الأجتماعي

أصبح البرنامج مشهور في الصين بين فئة لاعبي العاب الفيديو والكل يتحدث عنة، ويطلق علية اليوم Egg Tart Party وهو الاسم الذي عرف بة مؤخرا. لذلك يعتبر هذا البرنامج موقع تواصل للاعبين لمشاركة محتوى الالعاب الخاص بهم، أذا كنت من عشاق الالعاب فأن هذة المنصة الجديدة هي الرائدة حاليا على مساوى الصين. وكذلك أزداد البحث عن 网易 大神 في الدول العربية ومنها مصر.

ماهي منصة 网易 大神 المشهورة؟

تم اطلاق هذة المنصة للاعبين في الصين، يمكن من خلالها مشاركة المحتوى الخاص بك على شكل مقاطع فيديو، وتحتوى على أدوات تستخدم في أجراء المنافسات والبطولات عبر شبكة الأنترنت بين الاعبين. حيث يمكن عمل بث مباشر عليها والتواصل مع الجمهور الخاص بك، لذلك هي موقع تواصل مختص بالألعاب.

تحميل برنامج 网易 大神
تحميل برنامج 网易 大神

نجد فيها عدد من الاقسام لمحبي الالعاب الشهيرة مثل لعبة Pubg Mobile وغيرها، كل محتوى الالعاب تدعمة هذة المنصة، مثل رفع مقاطع الفيديو وكذلك عمل بث مباشر ومشاركة كل شيئ خاص بالألعاب مع بعضهم البعض على الأنترنت. من داخل هذا البرنامج على مختلف المنصات يمكن عمل مقاطع فبديو ومونتاجها من خلال الادوات النوجودة في برنامج 网易 大神 على مختلف المنصات.

رابط تحميل برنامج 网易 大神 للاندرويد

للاسف التطبيق غير متوفر على متجر Google Play، لذلك يمكن تحميلة من الرابط المباشر في نهاية التدوينة، يمكن الحصول على البرنامج بصيغة APK، لذلك تستطيع تحميلة من الموقع الرسمي للبرنامج.




لكن، التطبيق يدعم اللغة الصينية فقط لذلك ستجد بعض الصعوبة في أستخدام البرنامج على هاتف. لكن، لا تقلل حيال ذلك يمكن لك تنزيل برنامج 网易 大神 ومن ثم تثبيتة على هاتفك، وبعدها أستخدم أي تطبيق ترجمة شاشة لتتعرف على محتوى هذة المنصة المخصصة للالعاب ولجميع الاعبين.

تنزيل برنامج 网易 大神 للايفون

خبر سار لمستخدمي هواتف الايفون، وهو أن هذا البرنامج متوفر على متجر Apple Store، ويمكن لمن يمتلك هاتف iPhone و iPad أن يحمل هذا البرنامج ويثبته على هاتفة. حيث تجد رابط التحميل الخاص بالبرامج في نهاية هذة التدوينة، يمكن من خلال هذا البرنامج عمل كروبات لمحبي كل لعبة ومن ثم تكوين مجتمعات ويمكنهم التوصل في ما بينهم. لذلك من الروابط أدناه يمكن تحميل برنامج 网易 大神 وأستخدامة على مختلف الاجهزة للاندرويد والايفون والحاسوب.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد