تنزيل تطبيق الراجحي للاندرويد والايفون رابط تحميل مباشر

تنزيل تطبيق الراجحي للاندرويد والايفون رابط تحميل مباشر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بنك الراجحي يقدم حلول جذرية للعملاء ويجعلهم في مواكبة الدول المتقدمة. عبر هاتفك المحمول سواء كان الاندرويد أو الايفون ستصل الى كل خدماتك المصرفية التي تحتاجها، حيث يمكن الدخول الى تطبيق الراجحي السعودي من هاتفك مباشرة عبر الانترنت، حيث يمكنك اليوم تنزيل تطبيق الراجحي على هاتفك والتمتع بالخدمات المصرفية المتطورة.

قد يهمك : تحميل تطبيق link box “لينك بوكس” للاندرويد آخر أصدر

لذلك ستقوم بنفسك وحسب رغتبتك في أنشاء حسابك والقيام بكل الاعدادات عبر واجهة مصرفية متطورة، لكنها في نفس الوقت سهلة ويمكن التعامل معها بسهولة ولجميع الناس، أن تطبيق الراجحي موبايل هو أفضل خدمة مصرفية على الاطلاق، والتي تقدم للمواطنين أحسن الخدمات المصرفية التي تلبى أحتياجاتهم. على سبيل المثال لا الحصر، يمكن أرسال الحوالات وأستقبالها من خلال حسابك المصرفي المرتبط في بنك الراجحي.



تنزيل تطبيق الراجحي للاندرويد والايفون رابط مباشر

يمكن لك تنزيل تطبيق الراجحي لهواتف Android وهواتف iPhone من الروابط التي وضعنها لكم في نهاية التدوينة، لذلك سارع بتحميل آخر أصدر من تطببق Al Rajhi Bank، وبذلك ستحصل على أفضل المميزات عند تنزيل تطبيق الراجحي للاندرويد والايفون.

تنزيل تطبيق الراجحي تحديث تطبيق الراجحي
تنزيل تطبيق الراجحي تحديث تطبيق الراجحي

هذة النسخة من التطبيق هي آخر أصدر، كذلك يمكن تحميل تطبيق الراجحي هواوي من متجر Huawei الرسمي، فقط أكتب في مربع البحث تطبيق الراجحي وسوف يظهر لك في أول نتيجة أضغط علية ومن ثم ثبتة على هاتفك المحمول.

تحديث تطبيق Al Rajhi Bank للاندرويد والايفون

أذا كان تطبيق الراجحي غير محدث يمكن الدخول الى متجر التطبيقات الخاص بهاتفك ومن ثم البحث عن التطبيق وتحديثة الى آخر أصدر، على متجر Google Play أدخل الى “إدارة التطبيقات والأجهزة” ومن ثم أضغط على “التحديثات المتاحة” حيث ستجد التطبيق يحتاج الى تحديث.

أما على متجر Apple Store فعليك الدخول الى متجر ابل ستور ومن ثم البحث عن التطبيق وتحديثة الى آخر أصدر على هواتف iPhone و iPad. ويمكن اتباع نفس الخطوات لتحديث التطبيق لهواتف هواوي وأوبو وهونر وغيرها من هواتف الاندرويد. بعد تحميل التطبيق لاول مرة يمكن الدخول الى حسابك في بنك الراجحي بكل سهولة، ومن ثم الاطلاع على الخدمات المصرفية ورصيد حسابك.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد