برنامج ارقام امريكية لتفعيل كل مواقع التواصل الأجتماعي

برنامج ارقام امريكية لتفعيل كل مواقع التواصل الأجتماعي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اغلب الخدمات على الأنترنت تحتاج الى رقم هاتف، لذلك من المستحيل أن تسجل برقم هاتفك الاصلي في هذة الخدمات. ومن أشهرها مواقع التواصل الأجتماعي، عندما نسجل في أحدها يطلب منها أضافة رقم هاتفي، لذلك برنامج ارقام امريكية مجانية هو الحل الامثل لهذة المشكلة، حيث أن البرنامج يعطيك أرقام يمكن استخدامها في تفعيل الواتساب وغيرها من هذة المواقع والخدمات، لذلك هذة البرنامج التي تفعل حسابك برقم وهمي هي أفضل من أستخدام رقمك الحقيقي، توجد البعض من هذة البرنامج على متجر جوجل بلاي والبعض الآخر تجدة على شبكة الانترنت، ويمكن البحث عن أحد هذة البرنامج في محرك بحث جوجل.

أشهر برنامج ارقام امريكية للواتس اب مع الكود

كما تعلمون أصدقائي أن تطبيق Whatsapp يطلب منها أضافة رقم هاتف عند التسجيل فية، لذلك هذا التطبيق يمكننا أستخدام أحد هذة الارقام الأمريكية التي نحصل عليها من خلال هذا البرنامج. حيث توجد العديد من البرامج التي تعطينا رقم أمريكي مع أمكانية أستقبال كود التفعيل، وسنذكر لكم أشهر هذة البرنامج وهي:



برامج textnow
• برامج 2ndLine
• برامج Numero eSIM
• برامج TextMe Up Calling
• برامج FreeTone Calls
• برامج Virtual SIM
Text Me

تنزيل أفضل برنامج ارقام امريكية للاندرويد

كل هذة التطبيقات التي ذكرنها في الفقرة أعلاه، تدعم أستقبال رسائل SMS، ويمكن أستخدمها في تفعيل حسابك على الواتس اب وكذلك تفعيل حسابك على تلكرام وفيسبوك وغيرها. أي خدمة أو برنامج أو تطبيق يمكن أستخدم هذة البرامج التي تعطيك رقم أمريكي، لكن وضعنا لكم رابط تحميل برنامج ارقام امريكية في نهاية هذة التدوينة، يوجد رابط مباشر لتحميل هذا البرنامج.

برنامج ارقام امريكية
برنامج ارقام امريكية

تطبيق أرقام مجانية للاندرويد

البعض من هذة البرنامج مجاني والبعض الاخر مدفوع، أن تطبيق أرقام مجانية لا يفي بالغرض لأنة في بعض الاحيان لا يستقبل كود التفعيل.

السبب في ذلك هو الضغط الشديد على البرنامج وبذلك تحدث مشاكل عند أرسال كود التفعيل عبر رسالة قصيرة، تدعم هذة البرنامج كل الدول العربية وكذلك جميع دول العالم، لذلك ينصح بعدم أستخدام رقمك الهاتفي الخاص بك في كل الخدمات التي تحتاج الى رقم لتفعيلها، بعض البرنامج تعطيك أرقام امريكية وهمية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد