برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد لعمل نسخ ثانية من التطبيقات والألعاب

برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد لعمل نسخ ثانية من التطبيقات والألعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن نظام Android هو نظام مفتوح المصدر، وتستطيع أي شركة التعديل علية وأستخدامة، لأنة نظام اندرويد خام، وبذلك نستطيع تحميل التطبيقات بصيغة Apk من الانترنت، ويمكن لنا التعديل عليها وهذا يسمى الهندسة العكسية للتطبيقات ومن ثم الربح منها. ويمكن رفعها على متجر Google Play أو أي متجر آخر، لكن هنالك مايسمى برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد وهو مانشرحة لكم بالتفصيل في هذة التدوينة والتي نتمنى أن تنال رضاكم وأعجابكم. ويطلق على هذا النوع من التطبيقات “App cloner”.

ما معنى App cloner؟

أن App cloner عبارة عن برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد ومن ثم عمل نسخ طبق الاصل للتطبيق المستنسخ، أو يمكن التعديل على التطبيق المستنسخ من خلال تغير الأيقونة وأسم التطبيق وبعص الصور المستخدمة فية. بعض التطبيقات عند أستنساخها لا تعمل، وذلك بسبب فقدان الشهادة والترخيص، كما يحدث عند أستنساخ تطبيق YouTube هذا على سبيل المثال لا الحصر .

تنزيل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد

يعتبر هذا أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات على هواتف الاندرويد، لذلك تستطيع تنزيلة من الرابط في نهاية هذة التدوينة. وهو برنامج مميز قادر على نسخ التطبيقات والالعاب، حيث يمكن تغير الكثير من مكونات التطبيق الذي تريد عمل نسخة لة، حيث انة برنامج استنساخ متعدد لجمبع التطبيقات المثبتة على هاتفك. التطبيق عند تثبيتة لا يتعارض مع التطبيق الاصلي، كذلك يمكن تثبيت التطبيق المستنسخ على بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card.

برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد
برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد

ما هو افضل برنامج نسخ التطبيقات؟

هذا التطبيق هو الافضل على الاطلاق لانة لامثيل لة، وكل برامج نسخ تطبيق عدة مرات هي مشتقة من هذا التطبيق. لكنة يتفوق عليها بعدد المميزات الموجودة فية، أي تطبيق أو لعبة في هاتفك يمكن أستنساخها بدون أي مشكلة، لكن بعض التطبيقات الاساسة لا تعمل نتيحة لتغير الشهادة والترخيص. وهذا يحدث عند أستنساخ اليوتيوب ومتصفح Google Chrome وغيرها من التطبيقات.



لذلك هو برنامج نسخ التطبيقات APK وعندما تريد تثبيتة على هاتفك عليك تفعيل ميزة تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية من الضبط في هاتفك.

كيف استنسخ التطبيقات؟

يمكن عن طريق هذا التطبيق أن تقوم بعمل أستنساخ للتطبيقات الموجودة في هاتفك؛ لكن تذكر يجب أن يحتوي هاتفك على بطاقة ذاكرة الخارجية ، حتى لا يتعرض التطبيق الاصلي مع التطبيق المستنسخ، عند فتح التطبيق تجد في الواجهة الرئيسية كل التطبيقات في هاتف.

بعد ذلك أضغط على أي تطبيق لأستنساخة حيث تنتقل الى واجهة ثانية فيها بعض الخيارات للتعديل على التطبيق، حيث يمكن عمل نسخ متعددة من أي تطبيق، وكذلك تغير اسم التطبيق والأيقونة الخاصة به، وغيرها الكثير من الادوات للتعديل على التطبيق، بعد الانتهاء أضغط على علامة الصح لأستنساخ التطبيق حيث تجدة داخل هاتفك على الشاشة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد