10 مميزات في برنامج تحديث التطبيقات لا تجدها في Google Play

10 مميزات في برنامج تحديث التطبيقات لا تجدها في Google Play
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متجر Google Play هو المصدر الاساسي للحصول على التطبيقات المحدثة الى آخر أصدر. يومياً ندخل الى هذا المتجر ونحمل ما نشاء من التطبيقات والألعاب والأدوات، منها المجاني والمدفوع وهو متجر آمن بنسبة 100%; لاكنة لا يخلو من المشاكل المزعجة. مثلاً تريد تحميل تطبيق معين وتنصدم أنة غير متوفر فية أو تجدة انة غير متوافق أو غير مدعوم أو أنة قد حذف من المتجر. لذلك برنامج تحديث التطبيقات هو الحل.

لذلك ينتقل الناس الى أداة تحديث التطبيقات ولن يحتاج في هذة الحالة الى متجر Google Play، لأن هذا النوع من البرامج يعتمد على عدة مصادر خارجية لتحديث التطبيقات والألعاب. أغلب المستخدمين يبحثون عن التطبيقات على الأنترنت ويحملونها بصيغة APK، لذلك بعض هذة التطبيقات هي محذوفة أصلاً من المتجر وربما تكون مدفوعة، لذلك حل هذا المشكل هو أداة جديدة يمكنها تحديث أي تطبيق أو لعبة أو أداة.

‏ حيث أن هذا البرنامج هو البديل الذي ينصح بة للتخص من مشاكل المتجر الرسمي جوجل بلاي. في الهاتف الكثير من التطبيقات، البعض منها يتم تحميلة من كوكل بلاي والبعض الاخر من خارجة، التطبيقات التي نحملها من متجر جوجل بلاي تستطيع تحديثها، أما التي نحملها من خارج جوجل بلاي لا يمكن تحديثها الا عن طريق هذا البرنامج وهو مجاني بالطبع.

كيف يتم تحديث البرامج على الهاتف؟

يمكن تحديث التطبيقات على الهاتف من متجر GooglePlay، حيث أنها طريقة آمنة وهي الطريقة المفضلة لتحميل التطبيقات والألعاب والأدوات؛ لكن فيها مشاكل كما ذكرناه اعلاه. حيث يقوم متجر Google Play بأرسال أشعار عندما يتوفر تحديث لتطبيق معين، حيث يمكن تفعيل التحديث التلقائي من أعدادات متجر جوجل بلاي، لكن هذا الخيار لا ينصح بة لأنة يستهلك موارد الجهاز ويستهلك باقة الإنترنت.



بين الفترة والاخرى يمكن الدخول الى متجر جوجل بلاي وقم بتحديث التطبيقات مرة واحدة، مثلاً أسبوع أو أكثر من ذلك ،مدة تحديث التطبيقات يعتمد على عددها وسرعة الانترنت المتصل بها. يفضل أن تحدث التطبيقات عندما تكون متصل بشبكة WiFi، أما أذا كنت متصل بشبكة بيانات الهاتف 3G.4G فلا ينصح بذلك خاصتاً أذا كنت مشترك بباقة الانترنت المحدودة.

برنامج تحديث التطبيقات من خارج جوجل بلاي

أن هذا البرنامج يحدث التطبيقات بدون متجر Google Play، حيث فية الكثير من الخيارات للتحكم بالتحديثات، لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة.

برنامج تحديث التطبيقات
برنامج تحديث التطبيقات

حيث أنة أداة يمكن التحدث جميع التطبيقات في هاتفك. حيث أنها الاداة الوحيدة المخصصة لتحديث التطبيقات ولا يوجد مثيل لها على الأنترنت ،أن البرنامج بصيغة APK لذلك انتقل الى خيارات المطور وفعل تحديث التطبيقات من مصادر خارجية. يعتمد برنامج تحديث التطبيقات على عدة مصادر والتي هي:

  • متجر APKMirror
  • متجر Aptoide
  • ‏F-Droid
  • ‏Google Play

مميزات برنامج تحديث التطبيقات

أن هذا البرنامج يحتوي على مميزات عديدة يفتقر لها متجر Google Play، وهذة المميزات كالتالي:

  1.  يمكن تحديد موعد لتحديث التطبيقات بشكل يومي أو اسبوعي أو شهري
  2. أمكانية أستبعاد بعض التطبيقات من التحديث
  3. تحديث تطبيقات النظام أو استبعادها
  4. يعتمد على مصادر متعددة لتحديث التطبيقات
  5. البرنامج يدعم اللغة العربية
  6. استبعاد مستوى API العير متوافق
  7. استبعاد التطبيقات الغير المتوافقة مع جهازك
  8. استبعاد التطبيقات التجريبية من التحديثات
  9. أختيار ساعة معينة لتحديث التطبيقات
  10. استبعاد التطبيقات المثبتة بواسطة متجر التطبيقات

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد