تطبيق فوازير رمضان للاندرويد 2023 يعمل بدون انترنت

تطبيق فوازير رمضان للاندرويد 2023 يعمل بدون انترنت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في بداية الستينات ظهر لأول مرة على التلفزيون ما يسمى “فوازير رمضان”، حيث أنها عبارة عن حلقات تلفزيونية كان تبث طيلة أيام شهر رمضان المبارك، كانت تعرض على بعض القنوات العربية فوازير أو أحجية وبعد الانتهاء يتم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات التي تكون معلومات عامة، الكثير من الممثلين العرب ومنهم الممثلين المصريين. في البداية كانت في الاذاعة المصرية حيث يتم أرسال أجوبة عبر البريد الى المستمعين، وبعد الاجابة عليها يتم أرسلها عبر البريد الى الاذاعة، وخلال البث المباشر يعلن عن الفائزين. بعدها تحولت الى خليط بين الدارما والاستعراض، الى أن وصلت الى حد سنة 2000 وأصبح الاهتمام الجماهيري يقل شيأً فشيأ، الى أن وصل الحال الى التخلي عنها، وبعد ظهور الهواتف الذكية يمكن تحميل تطبيق فوازير رمضان للاندرويد ،والتمتع مع الاصدقاء في حل الفوازير.

قد يهمك : خدمة كاتب Katteb للكتابة بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية

تحميل تطبيق فوازير رمضان للاندرويد

أن تطبيق فوازير رمضان يزيد من ثقافة الناس، حيث يحتوي على معلومات قيمة ويمكن الاستفادة منها، الاسئلة والمسابقات متنوعة في شتى المجالات ويعمل بدون نت، حيث يمكن التعرف على هذا التطبيق بعد تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة، بعد التحميل يمكن تثبيتة على هاتفك، رابط التحميل من متجر Google Play.

تطبيق فوازير رمضان للاندرويد
تطبيق فوازير رمضان للاندرويد

تطبيق مسابقات فوازير رمضان 2023

أذا كنت تحب التحدي فأننا ننصحك بهذا التطبيق، حيث يحتوي على الالغاز الصعبة والأحاجي التي تحتاج الى شخص أكثر ذكاء لحلها. يمكن للأولاد والبنات حل هذة الالغاز وقضاء وقت ممتع فيما بينهم، الغاز مسلية وبدون الحاجة الى أنترنت.



عند فتح التطبيق تجد في الواجهة الرئيسية عدة خيارات منها اللعب والذي تجد فية عدد كبير من الاسئلة الدينية والتعليمية والثقافية. اما الخيار التالي فهو مستوى اللعب،عليك أكمال المستوى التالي حتى يتم فتح المستويات الاخرى، وهذا يعتمد على معلوماتك العامة في القدرة على حل الاسئلة والأنتقال من مستوى الى آخر. والخيار الاخير هو الاختبار اليومي والذي تجد فية الكثير من الاخبار والمعلومات القيمة التي تحتاجها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد