تطبيق VPN لتسريع انترنت الواي فاي وبيانات الهاتف “مجاني”

تطبيق VPN لتسريع أنترنت الواي فاي وبيانات الهاتف مجاني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح العالم قرية صغيرة نتيجة وجود خدمة الأنترنت، حيث يمكن التواصل مع بعضنا البعض عبرها؛ ولا يمكن الاستغناء عنه ولو ليوم واحد. من خلالها نقوم بأعمالنا اليومية ،البعض يلعب الالعاب والبعض الاخر يعمل عن بعد، ولسرعة الانترنت أهمية بالغة في أكمام المهام اليومية المطلوبة كاتعلم عبر الانترنت، وكل هذة الأعمال التي نقوم بها بشكل يومي، تحتاج الى أنترنت سريع ومستقر، حيث يمكن أستخدامة تطبيق VPN لتسريع انترنت WiFi و 3G.4G.

هنالك دول في المنطقة تعاني من الحروب ولا توجد بنى تحتية فيها، لذلك لديهم صبيب الانترنت ضعيف للغاية ولابد من طرق لتسريع الانترنت سواء كان على بيانات الهاتف أو الواي فاي. في هذة التدوينة سنتطرق على عدد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على نت أسرع، وتشير الدراسات التي أجريت مؤخراً أن سرعة الأنترنت توثر بشكل أيجابي على المستخدم، وربما أنت الآن تعاني من مشكلة ضعف الانترنت.

تطبيق VPN لتسريع انترنت
تطبيق VPN لتسريع انترنت

الكثير من الشركات تعمل اليوم على التقليل من سرعة الأنترنت على الهواتف الجوالة، وتحديداً في وقت الذروة. ولا يوجد من يحاسب هذة الشركات، والذي يقع فيها والخاسر الأول هو المواطن، لذلك يتجة الى البحث عن الطرق الجديدة لحل مشكلتة التي كان يعاني منها.



لذلك تطبيق VPN لتسريع انترنت الشبكة المتصل بها هو الافضل في حل هذة المشكلة من جذورها، حيث يحتوي التطبيق على عدد من الخوادم المجانية التي يمكن الاتصال بها، وفي نفس الوقت يعرض لك سرعة الانترنت للتحميل والتنزيل بشكل مباشر.

تحميل تطبيق VPN لتسريع انترنت WiFi و 3G.4G

يمكن للمستخدمين الذين لديهم سرعة الانترنت ضعيفة، أستخدام هذا التطبيق الجديد الذي يسرع الانترنت الضعيف قدر الإمكان،  يوجد رابط تحميل هذا التطبيق في نهاية هذة التدوينة. يمكن التوجة الية وتحميلة ومن ثم تثبيتة، انة تطبيق VPN لا يفصل ابداً، مع وجود عدد من السيرفرات المجانية التي يمكن لأي شخص أستخدامة بشكل مجاني على كل هواتف Android.

طرق تسريع انترنت الواي فاي وبيانات الهاتف

هنالك عدد من الطرق التي نطبقها على الجهاز الخاص بنا حتى نحصل على انترنت أسرع، تتلخص هذة الطرق كالتالي:

  •  تغير بعض من قيم أعدادات الشبكة من خلال أختيار أفضل DNS، وهذا يسمى بتغير قيم الشبكة مثل تغير IP وغيرها.
  •  ‏أستخدام تطبيق VPN لتسريع انترنت الواي فاي وبيانات الهاتف حيث يجعلة أكثر أستقرار.
  •  ‏أستخدام تطبيقات قطع الانترنت عن التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وبذلك منع أستهلاكها للانترنت.
  • التوقف عن فتح عدد كبير من التطبيقات في واقت واحد، لأن كل هذة التطبيقات تحتاج الى أنترنت.
  • ‏تغير أعداد الشبكة من الراوتر، مثل تغير ip ونطاق الشبكة الفرعية.

تنوية: أن سرعة الأنترنت تعتمد بالدرجة الاساس على مزود الخدمة، أذا كان لديك مصدر الانترنت ضعيف للغاية لا يمكن تسريعة بهذة الطرق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد