تسريع اي هاتف اندرويد جلاكسي- هواوي بطريقة بسيطة وسهلة

تسريع اي هاتف اندرويد جلاكسي- هواوي بطريقة بسيطة وسهلة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما نشتري جهاز اندرويد أنة يعمل بشكل جيد، لكن بعد عدد من الشهور يصبح الهاتف بطيئ وتحديدأ عند لعب الالعاب. كذلك يصل الحال بة الى عدم الاستجابة للاوامر والتقطع الفضيع عند أستخدامة في مشاهدة الفيديوهات وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي. بكل تأكيد حدث معك كل الذي ذكرناه اعلاه. لذلك انت اليوم في هذة التدوينة لتتعرف على كيفية تسريع اي هاتف مهما كان نوعة.

هذة الطريقة يمكن تطبيقها على هواتف جالكسي وهواتف هواوي و ريلمي و شاومي و اوبو وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد. لذلك نستطيع اليوم أن نسرع هواتف Android البطيئة والتي لا يحتمل أستخدامها، لذلك في جعبتنا تطبيق قادر على فعل المستحيل في سبيل جعل هاتفك سريع. أن تراكم المهملات والملفات الغير ضرورية هي السبب الرئيسي في التقليل من سرعة الهاتف، لذلك لابد من حذفها بين الفترة والاخرى.



لماذا شركة غوغل تحذف تطبيقات تسريع اي هاتف؟

شركة Google في الفترة الآخيرة قامت بحذف كل تطبيقات تسريع الهاتف من متجر Google Play، السبب في ذلك حسب تصريح لها “أن هذة التطبيقات عملها فقط هو قتل المهام في خلفية النظام، وأن ميزة تسريع الهاتف أصبحت هواتف الاندرويد الحديثة تدعمها “.

تسريع اي هاتف اندرويد
تسريع اي هاتف اندرويد

حسب هذا التصريح يمكن بالفعل تسريع اي هاتف بدون برامج، لكن تطبيقنا يعمل على تنظيف الهاتف ومن ثم تسريعة. والدليل هو التطبيق موجود الى متجر جوجل بلاي ولم يتم حذفة، لذلك تستطيع تحميل هذا التطبيق من الرابط في أسفل هذة التدوينة.

ماهو تطبيق لتسريع جميع هواتف Android ؟

يعمل هذا التطبيق على القضاء على كل المشاكل التي كان يعاني منها هاتفك طول الوقت، كذلك يمكن لهذا التطبيق أن يحسن من أداء هاتفك وتسريعة.

من خلال بعض الخوارزميات التي يعتمد عليها في تسريع اي هاتف، وهذا التطبيق جداً مفيد عند تسريع الهاتف في الالعاب وتصفح مواقع الانترنت، الى أن التطبيق يقوم بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت، وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد