خدمة كاتب Katteb للكتابة بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية

خدمة كاتب Katteb للكتابة بالذكاء الاصطناعي باللغة العربية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد ظهور ريبورت الدردشة ChatGPT من شركة OpenAI، أصبح العالم اليوم على طرق صناعة محتوى جديد مدعوم بالذكاء الاصطناعي. والملفت للنظر أن الجامعات والكليات والمؤسسات العلمية وافقت على كتابة البحوث العلمية بالذكاء الاصطناعي، كذلك شركة Google صرحت بأنها لا تعارض أستخدام الكتابة بالذكاء الاصطناعي في كتابة المقالات من خلال هذة الخدمات، على أن يكون المحتوى مفيد وعالي الجودة.

حيث أن هذا النوع من المحتوى يلقى رواجاً كثيرة على محركات البحث، ونفسها شركة جوجل أطلقت ريبورت Bard، لذلك هنالك خدمات مدفوعة مثل GPT-4 والذي يعرف “ChatGPT Plus ” المتاح للتسجيل المسبق الآن؛ لكن المستخدم لا يريد دفع الاموال ويبحث عن خدمة الكتابة بالذكاء الاصطناعي تدعم اللغة العربية ومجانية في نفس الوقت وهذا يسمية ذكاء اصطناعي مجاني.

وهذا ينطبق بالضبط على خدمة كاتب Katteb الذي يمكن من خلالها كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي بشكل كامل. وهي أول ذكاء أصطناعي يدعم العربية في كتابة المحتوى. يمكن أنشاء محتوى حصرى على شكل مقالات لموقعك الألكتروني أو متجرك الاكتروني، ولا تحتاج الى أنفاق الآف الدولارات، في ثواني محدودة وبضغطة زر أنشئ بحث علمي أو مقالة كاملة متوافقة مع السيو SEO.

ماهي خدمة كاتب Katteb المدعومة بالذكاء الاصطناعي؟

هذة الخدمة تتيح كتابة المقالات بدون أخطاء املائية أو نحوية، وتفيد أيضاً في كتابة البحوث العلمية في شتى المجالات، حيث أن الخدمة عبارة عن موقع ألكتروني على الانترنت، يقدم خدمات كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي.

خدمة كاتب Katteb للكتابة بالذكاء الاصطناعي
خدمة كاتب Katteb للكتابة بالذكاء الاصطناعي

ويمكن أستخدامة في كتابة المقالات وهي تغليت على مواقع كشف انتحال وصياغة المقالات، وهو أفضل موقع ذكاء اصطناعي على الاطلاق والجميل فية انة يدعم اللغة العربية، ويمكن كتابة مقالات غن طريق استهداف الدول أو منطقة معينة، تحتوي على خدمات كثيرة ومتعددة.



خدمات موقع كاتب Katteb الإلكتروني

يقدم موقع كاتب Katteb عدد من الخدمات المتخصصة في كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي، أن هذة الخدمة تلبي كل أحتياجاتك في كتابة المحتوى مهما كان نوعة ،الخدمات كالتالي:

  • خدمة كاتب بلس: يمكن من خلال هذة الخدمة كتابة أي محتوى بضغط زر وبشكل كامل.
  • ‏خدمة المساعد ذكي: أكتب الموضوعات في شتى المجالات وفي وقت قصير جدا وبدون تعب.
  • خدمة العناوين جذابة: هذة الخدمة تقدم لك عناوين جذابة لمقلاتك وموضوعاتك وبحوثك العلمية، ستحصل على عناوين حقيقية.
  • خدمة أعادة صياغة المقالات: هذة الخدمة تمكنك من أعادة صياغة المقالات بشمل جذري مع أضافة معلومات قيمة للمقالة، ومن المستحيل كشفها في مواقع الانتحال.
  • خدمة مقدمة مقال: هذة الخدمة تعطيك فكرة أولية عن موضوع معين أو فكرة معينة، وهذا ما نسميه مقدمة المقال.
  • خدمة أنشاء مقال كامل: هذة الخدمة مفيدة جدا لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونات، حيث يمكن كتابة مقال كامل.

هذة بعض الاقسام الموجودة في خدمة كاتب Katteb التي تدعم الكتابة بالذكاء الاصطناعي و باللغة العربية وبدون أي أخطاء وعلى شكل فقرات. ويمكن أستخدامها في وصف المنتجات وكتابة سكربت للفيديوهات، وكتابة عرض تقديمي ونهاية مقال وغيرها من الخدمات.

رابط الخدمة أضغط للدخول

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد