تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد “Grand Theft  Auto V”

تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد "Grand Theft  Auto V"
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعبة المطاردات الأولى على هواتف الاندرويد، متاحة للتنزيل رابط مباشر، الاسم الشائع لها GTA 5 أما الاسم المشهور هو لعبة جراند ثفت أوتو 5 ،حيث أنها من أفضل الالعاب الاكترونية على مختلف منصات الالعاب المشهورة. لها ملايين العشاق حول العالم وينتظرون تحديثاتها بين الفترة والاخرى، لذلك تعتبر الهواتف الذكية الحديثة هي أكثر الاجهزة أنتشاراً على مدى التاريخ.

قد يهمك: لعبة GTA SA أصدار جديد مفعلة مدى الحياة من الشركة

تقريباً كل شخص اليوم يمتلك هاتفاً ذكياً يدعم تشغيل الالعاب بأعلى الامكانيات. لذلك تم برمجة هذة اللعبة بحيث تتوافق مع كل الهواتف وأجهزة الالعاب الاخرى، حيث أنها لعبة ذات لعب مقتوح، لعبة مغامرات تدعم منظور الشخص الاول. لذلك يمكن تنزيل لعبة gta5 للاندرويد والايفون والحاسوب،  أنها متاحة على المتاجر الرسمية مثل متجر Google Play، في حال لم تتوفر في بلدك فيمكن تحميل Grand Theft Auto V Apk من الانترنت.



كيف انزل جراند ثفت أوتو 5 ؟

تعتبر لعبة GTA 5 من أهم ألعاب الفيديو ذات العالم المفتوح، وهي لعبة أكشن تتضمن المطارادات والمغامرات. وهي من تطوير “روكستار نورث” تم أطلاقها لأجهزة Xbox و PlayStation في عام 2013، أذا كنت من عشاق هذة اللعبة فيمكن لك تحميلها من الروابط في أسفل الصفحة، حيث أن هنالك روابط مباشرة لتحميلها. لذلك هي من نوع الالعاب الواقعية.

لعبة جراند ثفت أوتو 5
لعبة جراند ثفت أوتو 5

كيفية تنزيل اللعبة من متجر Google Play، حيث تفتح المتجر وتضغط على مربع البحث وتكتب (لعبة جراند ثفت أوتو 5) ،بعدها تظهر مجموعة من النتائج الخاصة باللعبة، حيث تختار النتيجة الأولى فهي لعبة GTA 5 Mobile للاندرويد 2023، قد تكون لا تدعم جهازك لأي سبب أو أنها غير متوفرة في بلدك؛ الحل بسيط يمكن تحميلها بصيغة apk، لكن تحتاج الى تفعيل ميزة تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية وقد يظهر هذا الملف خطير لا تقلق قم بتثبيتها.

كم حجم لعبة جراند ثفت أوتو 5؟

كلما كان حجم اللعبة صغير يجعلها تشتغل على مختلف الاجهزة، لذلك حجم لعبة جراند ثفت أوتو 5 يبلغ 8 جيجابايت أما على أجهزة SP4 و PS5 فيبلغ حجمها 50 جيجابايت وكذلك XBOX، أما حجم اللعبة على PC فيبلغ 100 جيجابايت. يجب أن تتأكد من وجود مساحة تخزين متوفرة على أجهزتك، كذلك تأكد من أن لديك أنترنت سريع ومستقر.

تحتوي اللعبة على الكثير من المهام لذلك عليك تختيم لعبة Grand Theft  Auto الى أن تصل إلى آخر مهمة وهي “متجر المجوهرات”. أن الاجهزة التي تشغل اللعبة يجب أن تكون مواصفاتها مرتفعة فهي تشتغل على Windows 7،10،11، كذلك تشتغل اللعبة على هواتف Android بدون أي مشكلة، لكن تذكر أن هاتفك من الفئة العاليا،

رابط تحميل اللعبة أضغط للتنزيل أو أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد