تحديث الهاتف الآن 2023 لكل هواتف Android

تحديث الهاتف الآن 2023 لكل هواتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تحديث الهاتف هو آمر ضروري لابد أن يفعلة كل مستخدم، في حال كان الهاتف غير محدث سيفقد الكثير من المميزات التي يحصل عليها من الشركة المصنعة. أذا كان الهاتف غير محدث فأن ذلك كابوس يقع على الناس، ويبقوا يتسائلون ويبحثون عن طريق جديدة لتحديث الهاتف الى آخر أصدر. أن التحديث الهوائي يتوقف فجأه بدون سابق أنذار، ويعود السبب في ذلك أن أصدار الهاتف أصبح قديم.

تريد الشركة المصنعة من المستخدم التخص من هاتفة القديم، لذلك لا تحدث الهاتف، حتى تجبر المستخدم على شراء هاتف من الفئة الحديثة التي تم أطلاقها تواً، لكن ليس كل الناس لديهم أموال زائدة عن الحاجة. البعض منهم في شق الأنفس يحصل على قوت يومة، هذا النوع من الناس يعمر الهاتف معهم لسنوات بدون تغيرة، وهذا الشيئ لا تحبذة الشركات المصنعة للهاتف المحمول.

طرق تحديث الهاتف الآن 2023

هنالك طرق عديدة لتحديث الهاتف Android الى أصدار اعلى، ومن ثم يتم تصحيح الأمان وسد الثغرات في النظام. الكثير يبحث عن طرق تحديث الهاتف وأشهارها تطبيق تحديث أي هاتف، عندما يتوجة المستخدم الى متجر Google Play لتحديث الهاتف يفاجئ بوجود مئات التطبيقات التي تدعي أنها تحدث الهاتف. كل هذة التطبيقات هي كاذبة وغير صحيحة، لا يوجد شيئ اسمة تطبيق أو برنامج تحديث الهاتف، وكل الشروحات على الأنترنت التي تستخدم التطبيقات هي آيضاً كاذبة.



قد يهمك: تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد “Grand Theft  Auto V”

لا تصدق ذلك ولا تتعب نفسك في البحث ومضيعه الوقت، في هذة التدوينة سوف نتطرق الى الطرق الصحيحة لتحديث الهاتف اندرويد الى آخر أصدر. حيث أنها تدعم كل هواتف الاندرويد مثل تحديث هواتف Samsung وكذلك تحديث هواتف Huawei وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام Android.

التحديث الهوائي من الشركة المصنعة

هذة هي الطريقة الافضل لتحديث الهاتف الاندرويد، من خلالها سوف تحصل على تحديث رسمي بنسبة 100% ولا غبار علية. والتأكد من أن هاتفك محدث أدخل الى الاعدادات في هاتفك ومن ثم أكتب في مربع البحث “تحديث البرنامج، سوف تظهر واجهة تحديث الهاتف الآن 2023 ، في هذة الوجهة سوف تجد معلومات عن آخر تحديث لهاتفك، ويمكن تفعيل خيار “التنزيل التلقائي عبر WiFi “، ويمكن الضغط على التنزيل والتثبيت للتحقق من وجود تحديثات لهاتفك اندرويد كما في الصورة أدناه.

تحديث الهاتف الآن 2023
تحديث الهاتف الآن 2023

تحديث الهاتف عن طريق الريكفري المعدل والروم الرسمي

هذة الطريقة تحتاج الى أخصائي صيانة هواتف، لكن يمكن القيام بها بنفسك أذا كنت تعرف خطوات تثبيت الروم المعدل- في حال أخترت الروم الخطأ سوف تفقد هاتف- حيث يمكن تحديث الهاتف من وضع “Download”، كذلك يمكن تحديث الهاتف من خلال عملية التفليش عبر برنامج Odin؛ لكن تأكد من توافق الروم المعدل مع هاتفك بالضبط بدون أي أختلاف، وهنالك شروحات كثيرة على YouTube يمكن مشاهدتها لتحديث هاتفك.

أما تحديث الهاتف الآن 2023 عن طريق الروم الرسمي فهي الافضل، لأنك سوف تقوم بتحميل الروم الرسمي من موقع الشركة المصنعة. لكن تأكد من أنك تتبع الخطوات بشكل صحيح، وهي بالضبط نفس خطوات تحديث الهاتف عن طريق الروم المعدل، في نهاية التدوينة وضعنا لكم أدناه رابط لتحديث الهاتف الى أخر أصدار من نظام Android.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد