رابط منصة نيوتن التعليمية وكيفية التسجيل؟

رابط منصة نيوتن التعليمية وكيفية التسجيل؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وزارة التربية العراقية هي من أنشأ منصة نيوتن التعليمية، حيث تعتبر أول منصة عراقية وهي مخصصة لرفد التلاميذ والطلاب في جميع المراحل بالتمارين الاسبوعية وكيفية حلها، ويمكن للطلبة الاطلاع على شرح أي مادة في منهاجهم الدراسي،.وكذلك الوصول الى تصحيح المواد الدراسية والعثور على المناهج الدارسية الجديدة، حيث تحتوي على كل المحاضرات التي يحتاجها الطلاب والطالبات.

قد يهمك : تطبيق اختبار الكتروني لكافة المراحل الدارسية “ابتدائي ثانوي اعدادي”

أن Newton.iq هي من تطوير جهات عراقية بحتة وفق مقايس عالمية في أنشاء المنصات التعليمية، حيث أنها تابعة الى مديرية التلفزيون التربوي – وزارة التربية العراقية- جمهورية العراق. يستطيع أي شخص الدخول الى منصة نيوتن والاطلاع على كل محتوياتها والاستفادة من محاضراتها، حيث أنها تطرح المواضيع بشكل سهل وبسيط ولجميع المراحل.



الدخول الى منصة نيوتن التعليمية؟

أن رابط منصة نيوتن التعليمية تجدة في نهاية هذة التدوينة، حيث تجد في أسفل هذة الصفحة كلمة ” أضغط للدخول ” حيث ستدخل مباشرة على موقع نيوتن التعليمي، في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف، تجد زر خاص بتسجيل الدخول الى منصة نيوتن، طبعاً اذا كان لديك حساب على المنصة يمكن أدخال البريد الألكتروني وكلمة السر ومن ثم الدخول الى منصة نيوتن التعليمية.

الدخول الى منصة نيوتن التعليمية؟
الدخول الى منصة نيوتن التعليمية؟

كيفية إنشاء حساب منصة نيوتن ؟

بعد الدخول الى موقع منصة نيوتن الإلكتروني ،هنالك في أعلى شاشة هاتفك في الجهة اليسرى تجد “أيقونة +” أضغط علية لأنشاء حساب على المنصة، ستفتح صفحة جديدة ،ستحتاج الى أدخال الرقم الإحصائي للمدرسة التي تدرس فيها، بعد ذلك أضغط على أنشاء الحساب، وبعدها أدخل المعلومات المطلوبة.

كيفية إنشاء حساب منصة نيوتن ؟
كيفية إنشاء حساب منصة نيوتن ؟

رابط منصة نيوتن التعليمية

تجد الرابط الخاص بمنصة نيوتن التعليمية في نهاية التدوينة، بعدها تظهر لك واجهة الموقع الرئيسية. حيث تجد فيها أحدث المحاضرات وكذلك تصفح المواد الدراسية لكل المراحل الدارسية في العراق، مثل الرياضيات، الفيزياء، اللغة العربية، الكيمياء، اللغة الانجليزية، وغيرها الكثير من المحاضرات، في أسفل الموقع سوف تجد أحدث الكتب الدراسية.

رابط منصة نيوتن التعليمية أضغط للدخول

 

 

‫0 تعليق

اترك رد