تطبيق قناة الرابعة الرياضية متوفر للاندرويد والايفون رابط مباشر للتحميل

تطبيق قناة الرابعة الرياضية متوفر للاندرويد والايفون رابط مباشر للتحميل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قناة الرابعة الفضائية الرياضية هي قناة فضائية عراقية، سميت الرابعة لأنها تمثل الصحافة والاعلام وهي السلطة الرابعة في أي دولة. في وقت سابق تم اطلاق تطبيق قناة الرابعة الرياضية ،وهو تطبيق مختص في الرياضة، من حيث نقل المباريات الرياضية الدولية والمحلية، كذلك يعرض للمستخدم مواعيد المباريات العراقية والعربية والدولية.

أن تردد قناة الرابعة الرياضية مباشر على النيل سات تردد 11334 ، الاستقطاب عمودي ، معدل التصحيح 5/6 ، معدل الترميز 27500، حيث يمكن تنزيل تطبيق قناة الرابعة الرياضية من متجر جوجل بلاي أو قناة الرابعة الرياضية Apk. حيث يمكن عن طريق تطبيق الرابعة متابعة كل أخبار الرياضية وكذلك جميع أخبار العالم السياسية والاقتصادية والتقنية. هو تطبيق مميز بالفعل لمتابعة بث المباريات والاطلاع على آخر أخبارها.



تنزيل تطبيق قناة الرابعة الرياضية

يمكن تنزيل تطبيق الرابعة من الرابط في أسفل هذة التدوينة، حيث أن التطبيق متوفر على متجر Google Play، وكذلك يمكن تحميلة بصيغة APK أذا كان التطبيق غير متوفر في بلدك. لن يفوتك أي حدث رياضي محلي أو عالمي، وهو من التطبيقات التي يفضلها عشاق كرة القدم والرياضات الاخرى.

تطبيق قناة الرابعة الرياضية
تطبيق قناة الرابعة الرياضية

يمكن للتطبيق أن يعمل على كل هواتف الاندرويد وكذلك هواتف الايفون، أما على سطح المكتب “الكمبيوتر ” فيمكن مشاهدة الأحداث الرياضية والمزيد، من خلال الموقع الرسمي لقناة الرابعة الفضائية.

مشاهدة قناة الرابعة بث مباشر

عندما تحمل تطبيق قناة الرابعة ، وتفتحه على هاتفك ستجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق عدد من الاقسام، منها الاخبار الرئيسية وكذلك آخر الاخبار، أضافة الى قسم خاص بالبرامج.

عندما تضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية العليا اليمنى من شاشة الهاتف، سوف تظهر القائمة الجانبية، يمكن التنقل بين أخبار محلية وأخبار عالمية ومقالات وغيرها الكثير. في أسفل القائمة الجانبية سوف تجد مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بقناة الرابعة الرياضية مثل الرابعة الرياضية على فيسبوك، والرابعة الرياضية على أنستكرام، والرابعة الرياضية على تلكرام، وقناة الرابعة الرياضية على اليوتيوب، كذلك الموقع الرسمي.

‏ لمشاهدة البث المباشر لقناة الرابعة الرياضية أضغط على البث المباشر، سوف يتم نقلك الى الموقع الرسمي للرابعة الرياضية، وكذلك الضغط على FM للاستماع الى راديو الرابعة الرياضية.

راوبط التحميل

للاندرويد أضغط للتنزيل
للايفون أضغط للتنزيل
الموقع الرسمي أضغط للدخول

‫0 تعليق

اترك رد