جهاز تحكم عن بعد للاندرويد لجميع الاجهزة في منزلك

جهاز تحكم عن بعد للاندرويد لجميع الاجهزة في منزلك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوى المنزل على مجموعة من الاجهزة الكهربائية، ويكاد لا يخلو منزل منها، مثل التلفزيون ومكيف الهواء والستلايت وغيرها من الاجهزة. أغلب هذة الاجهزة لها جهاز تحكم عن بعد ،ويستخدم للتحكم بها. يعود الفضل الى العالم نيكولا تسلا الذي أخترعة في عام 1889 ميلادية، وحصل على براعة أختراع، الاسم الشائع لة “ريموت كانترول أو جهاز تحكم” في بعض الاحيان يتعطل هذا الجهاز وقد لا تجد بديل عنة في الاسوق، لذلك نستطيع تحويل الهاتف الى جهاز تحكم عن طريق تطبيق تثبتة علية، وهو متوافق مع جميع الاجهزة مثل التلفزيون والمكيف والسبلت والرسيفر. حيث يدعم الاتصال بها عن طريق الواي فاي أو الأشعة تحت الحمراء iR وكذلك عرض شاشة الهاتف على التلفاز.

قد يهمك: مكتشف الاقمار الصناعية والتقاط الاشارة لأجهزة الستلايت “الرسيفر “

جهاز تحكم عن بعد بجميع الاجهزة

هذا هو التطبيق الافضل لتحويل أي هاتف Android الى جهاز تحكم، حيث يستخدم للتحكم في أغلب الاجهزة التي يأتي معها ريموت كانترول. لذلك حمل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي وبعدها ثبتة على الهاتف الخاص بك، كل الاجهزة في البيت متوافق معها هذا التطبيق.

تحويل الهاتف الى ريموت كانترول
تحويل الهاتف الى ريموت كانترول

تحويل الهاتف الى ريموت كانترول للتلفزيون

التطبيق يدعم أغلب أجهزة التلفزيون الذكية، مثل تلفزيون Sony وتلفزيون Samsung وتلفزيون LG وغيرها من أجهزة التلفزيون، يدعم حتى أجهزة التلفزيون التي تحتوي على الأشعة تحت الحمراء iR، كذلك يدعم الاتصال بأي تلفزيون عبر نفس شبكة WiFi.

تحويل الهاتف الى ريموت كانترول للرسيفر (الستلايت)

التطبيق غني عن التعريف وحاصل على 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي، فهو يدعم كل أنواع أجهزة الرسيفر الموجودة في الاسواق لجميع الماركات. في حال كان هاتفك لا يحتوي على ميزة الأشعة تحت الحمراء iR ،يمكن شراء قطعة iR من سوق الإلكترونيات في منطقتك، أما أذا كان جهاز الستلايت يدعم الاتصال بشبكة WiFi فأن التطبيق يعمل علية بدون مشكل.



تحويل الموبايل الى ريموت كانترول لمكيف الهواء

كذلك يدعم التطبيق كل أجهزة تكيف الهواء. حيث يمكن جعل هاتفك ريموت كانترول لمكيف الشباك والمكيف الجداري “السبلت”، وكذلك المكيف المركزي، يشتغل التطبيق على كل الماركات العالمية لصناعة مكيف الهواء. يمكن الاتصال بالمكيف عن طريق الأشعة تحت الحمراء iR وكذلك عن طريق الواي فاي.

كيفية تحويل الهاتف الى ريموت كانترول لجميع الاجهزة

عندما تريد الاتصال بأي جهاز مثل المكيف والتلفزيون والستلايت. في البداية عليك أختيار نوع الشركة المصنعة للجهاز، وبعد ذلك أختيار نوع طراز الجهاز، بعد الاتصال سوف تظهر كل أزرار التحكم ويمكن أستخدامة في التحكم بجميع الاجهزة في المنزل، وهو أفضل تطبيق لتحويل الهاتف الى جهاز تحكم عن بعد للاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد