تطبيق اكرم لتحديد مواقع القبور بتقنية GPS

تطبيق اكرم لتحديد مواقع القبور بتقنية GPS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من عادات المسلمين أن يزورو قبور المتوفين من أفراد عائلتهم  وأقاربهم، حيث أصبحت المقابر ذات مساحة واسعة ومزدحمة، لذلك يجد الناس صعوبة في الاستدلال على قبور ذويهم. لذلك تطبيق اكرم السعودي يمكن من خلالة تحديد مواقع القبور وذلك بأستخدام تقنية GPS، كل المقابر المسجلة داخل المملكة يدعمها التطبيق، وفي المستقبل القريب أن شاء الله سيدعم كل مقابر المسلمين في داخل المملكة وخارجها.

حيث يحتوي هذا التطبيق على بيانات كبيرة فيها كل أسماء المتوفين المسجلين في المقابر المسجلة، وهذا يسهل على ذوي المتوفي الوصول الى قبرة بسرعة عن طريق هذا التطبيق الذي تثبتة على هاتفك. حيث يحتوي على مربع للبحث عن القبور عن طريق كتابة أسم المتوفي.

تحميل تطبيق اكرم للاستدلال عن قبور المتوفين

أن التطبيق يستخدم تقنية تحديد المواقع العالمي GPS في تحديد مكان القبر بدقة، حيث يعرض لك التطبيق كل المعلومات الخاصة بالمدفون داخل القبر، مثل تاريخ الوفاة والاسم والعنوان الذي يؤدي الى القبر. كل هذة المعلومات سوف تحصل عليها من خلال هذا التطبيق، حيث أن التطبيق متوفر على متجر Google Play، حيث وضعنا لكم رابط التحميل في نهاية التدوينة.

وهو من التطبيقات المفضلة والتي تساعد الناس في العثور على القبر عن طريق تحديد الموقع الجغرافي “نظام الملاحة العالمي”، حيث أن التطبيق يدعم اللغة العربية والإنجليزية، حيث يعتبر أول التطبيقات من هذا النوع في الوطن العربي والعالم، حيث سيحصل الناس على خدمة تحديد مكان القبر بأستخدام الهاتف الخاص بهم.

تطبيق اكرم السعودي
تطبيق اكرم السعودي

مميزات تطبيق اكرم السعودي

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من المميزات الذي تجعلة الأول على مستوى العالم. حيث أن فكرة هذا التطبيق جديدة ولم يستخدمها احد من قبل، حيث أن الهدف من هذا التطبيق  مساعدة الناس من العثور على قبور اهاليهم، وكذلك حفظ حقوق الموتى وكرامتهم، ومن مميزات التطبيق:

  1. أستخدام تقنية GPS لتحديد مواقع القبور
  2. ‏يحتوي على خارطة تفاعلية تبين مكان القبر
  3. ‏تحديد مسار الوصول الى القبر على الخارطة
  4. ‏يحتوي على كل المعلومات الخاصة بمن يوجد في القبر
  5. ‏يدعم فقط المقابر المسجلة داخل المملكة وقريبا خارجها
  6. ‏يدعم اللغة العربية والإنجليزية

تحميل تطبيق اكرم أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد