تطبيق الشيطان الاخضر للاندرويد “ابو قرون”

تطبيق الشيطان الاخضر للاندرويد ابو قرون هابي مود HappyMod
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن التطبيق الاخضر الملقب “ابو قرون” هو أحد أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب سواء كانت المجانية أو المدفوعة. ويعتبر من أقوى البدائل لمتجر Google Play الذي فية بعض المشاكل مثل هذا التطبيق غير مدعوم أو هذا المنتج غير متوفر في بلدك. أن تطبيق HappyMod هو من أحسن المتاجر الخاصة بتحميل الالعاب والتطبيقات، ولا يمكن الاستغناء عنة باي شكل من الاشكال. أن تطبيق الشيطان يمكن تحميلة بصيغة APK وتثبتة على هواتف الاندرويد، حيث يعتبر من المصادر المهمة للتطبيقات المكسورة والألعاب المهكرة، متجر مميز بالفعل حيث يحتوي على كل التطبيقات التي تحتاجها كل يوم وفي كل لحظة.

قد يهمك: تطبيق لاكت برو Iacet Pro الذي يبحث عنة الجميع اليوم

تحميل تطبيق الشيطان الاخضر هابي مود للاندرويد

أصدقائي هذا التطبيق متوفر فقط على هواتف Android، ولا يمكن الحصول على نسخة من التطبيق الاخضر للايفون، لذلك لا تتعب نفسك في البحث عنة، حيث توجد العديد من المتاجر المخصصة للايفون. لذلك تستطيع الآن أن تحمل هذا المتجر من الرابط في نهاية التدوينة.

تطبيق الشيطان الاخضر هابي مود ابو قرون
تطبيق الشيطان الاخضر هابي مود ابو قرون

تنوية: التطبيق بصيغة Apk ،لذلك فعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية من خيارات المطور.

مميزات تطبيق الشيطان هابي مود HappyMod

أن هابي مود عبارة عن موقع ألكتروني يمكن الدخول الية من خلال المتصفح الخاص بك على جهاز الكمبيوتر، كذلك يمكن تحميل تطبيق HappyMod بصيغة APK. حيث يحتوي التطبيق على مميزات غير موجودة في المتاجر الرسمية والغير رسمية، ومن أفضل مميزاتة:

•تحميل التطبيقات المدفوعة والمجانية
•‏تنزيل الالعاب المهكرة والمكسورة
•‏يحل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك
•‏يحل مشكلة هذا المنتج غير مدعوم في بلدك
•‏يحل مشكلة هذا الاصدار غير متوافق مع جهازك
•‏تحميل التطبيقات والالعاب والأدوات
•‏يعمل في جميع الدول العربية
•‏بديل لمتجر جوجل بلاي على كل هواتف الاندرويد

أن هذا المتجر مخصص لتحميل التطبيقات والألعاب، حيث لة أسماء عديدة تكتب في محرك بحث جوجل، حيث يسمية البعض تطبيق الشيطان الاخضر والبعض الاخر يطلق علية لقب ابو قرون وغيرها الكثير من التسميات، لكن الاسم الرسمي له بالعربية تطبيق هابي مود ويسمى باللغة الإنجليزية HappyMod وغيرها من التسميات الاخرى.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد