تطبيق اختبار الكتروني لكافة المراحل الدارسية “ابتدائي ثانوي اعدادي”

تطبيق اختبار الكتروني لكافة المراحل الدارسية ابتدائي ثانوي اعدادي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتاج الطالب في جميع المراحل التعليمية الى أجراء أختبارات حتى يكون مهيئ بشكل أفضل في الامتحانات، ولكي يتأكد من قدرتة على المذاكرة بصورة جيدة، وهذا يجعلة يجتاز أي أختبار أو أمتحان بجدارة، لذلك ننصحك بتحميل تطبيق اختبار الكتروني.أي طاب في أي مرحة سوف يكون بحاجة ماسة الى هذا التطبيق، وخصوصا نحن على ابوب فترة الامتحانات النهائية للعام الدراسي، ولابد من التهيئ بشكل أكثر من ذي قبل حتى تحقق ما تصبو الية في نهاية كل مرحلة دراسية.

قد يهمك: رابط منصة أبواب التعليمية تطبيق أبواب للاندرويد والايفون والكمبيوتر

أن تطبيق اختبار الكتروني هو بديل الاختبار الورقي للتهيئ الى الامتحان، سواء كنت في المرحة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية أو الاعدادية فأن هذا التطبيق تستطيع من خلالة عمل الاختبارات في المنهاج المخصص في أي مرحلة كنت فيها. وهذا الاختبار الاكتروني هو البديل المفضل عند عمل الاختبار، بدون أن تحتاج الى الورق والقلم مادام هاتفك Android معك طول الوقت.



تطبيق اختبار الكتروني بديل الاختبارات الورقية

أن تطبيق الاختبارات الاكترونية يعد أفضل بديل للاختبار الورقي في أنشاء الأسئلة، حيث يقدم طريقة سهلة عند عمل الاختبار بشكل الكتروني بدون الحاجة الى أستخدام الورق. الكثير من التلاميذ والطلاب لديهم اليوم هاتف ذكي، والجميل في هذا التطبيق انة يعمل على الهواتف القديمة.

تطبيق الاختبارات الاكترونية
تطبيق الاختبارات الاكترونية

حيث أن التطبيق يتيح لك أنشاء الأسئلة ووضع الاجوبة ومن ثم القيام بعملية التصحيح وبعد الانتهاء يمكن وضع الدرجات عليها، حيث أن التطبيق يعتمد على خوارزميات خاصة يمكنها عمل الاختبارات ببساطة وبصورة غير معقدة. وعندما تنتهي من الاختبار سوف تحصل على التقارير التي يزودك بها التطبيق.

تصميم الاختبارات الإلكترونية لكافة المراحل

يمكن عن طريق هذا التطبيق تصميم اختبار الكتروني ومن ثم أجراء عملية التصحيح تلقائيا، حيث يحتوي على نماذج عديدة للاختبار ومن ثم تصحيحها.

حيث أن عملية أنشاء الاختبار أصبح من السهل القيام بة، وبذلك تستطيع تحميل هذا التطبيق من الرابط أدناه، أن حجم هذا التطبيق صغير وبذلك لا يستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف الخاص بك، لا يحتاج أي أذونات فقط ثبت التطبيق ومن ثم استخدمة بدون مشاكل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل أو أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد