سعر الدولار اليوم في العراق “تطبيق البورصة العراقية”

سعر الدولار اليوم في العراق تطبيق البورصة العراقية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في ظل أنخفاض وارتفاع الدولار يحتاج المواطن الى وسيلة للحصول على سعر صرف الدولار في أي وق،. على أن يكون المصدر موثوق بنسبة 100%. لذلك يمكن معرفة سعر الدولار اليوم في العراق من خلال تطبيق البورصة العرقية، كذلك يمكن معرفة سعر الدولار اليوم في مصر وغيرها من الدول العربية والعالم. أضافة الى أن التطبيق يعطيك سعر اليورو اليوم في العراق أو في مصر.

من خلال هذا التطبيق تستطيع معرفة سعر صرف كل العملات في دولتك وباقي بلدان العالم، كذلك يحتوي هذا التطبيق على ميزة أشتراك أصحاب الصيرفة حتى يكون على أطلاع على سعر الدولار في العرض والطلب، كذلك المواطن يعرف سعر البيع والشراء للدولار.

قد يهمك : تطبيق 1001 الشرقية رابط مباشر لهواتف الاندرويد والايفون 

نبذة تعريفية عن تطبيق البورصة العراقية

هو تطبيق اخباري يعرض لاصحاب الشأن كل شيئ يتعلق بالاقتصاد والحوالات المصرفية. يعتبر المرجع الاساسي للكثير من أصحاب محلات الصيرفة ويحتوي على أكثر من 50 وكيل في جميع أنحاء العراق، هنالك أكثر من 24 موظف يديرون هذا التطبيق أضافة الى دعم متاح على مدار 15 ساعة يومياً.



حيث أن التطبيق متوافق مع الاجهزة الجوالة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد والتي تعمل بنظام iOS، ويعمل أيضاً على الهواتف الاخرى مثل الايفون. حيث يمكن تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، يمكن معرفة تقلبات سعر صرف الدولار في كل ثانية، حيث يتم تحديث أسعار سعر صرف الدولار بشكل لحظي.

سعر الدولار اليوم في العراق
سعر الدولار اليوم في العراق

اعرف سعر الدولار اليوم في العراق بهذا التطبيق

أن تطبيق البورصة العراقية يعطيك سعر الدولار على مدار اليوم، حيث يمكن التعرف على سعر الدولار من حيث الشراء والبيع، كذلك ستتعرف على أسعار الصرف للدولار في شمال العراق وبغداد وجنوب العراق. كذلك في التطبيق بعض البورصات العراقية مثل بورصة الكفاح وبورصة الحارثية.

ليس فقط العراق وأنما يمكن معرفة سعر الدولار مقابل العملات الاجنبية الاخرى مثل اليورو والجنية الاسترليني وغيرها من العملات. ونضيف الى أن التطبيق يعرض للمواطن أسعار الحوالات الى تركيا، من خلال هذا التطبيق يمكن معرفة النشرة الأقتصادية ومزاد البنك المركزي، الدعم متوفر على مدار 15 ساعة كل يوم، الكثير من المؤسسات المالية ترجع الى هذا التطبيق لمعرفة سعر الدولار اليوم في العراق.

أقرأ أيضا: تنزيل برنامج لوتس كاتر آخر أصدر للاندرويد والايفون Lotus Car 2023

رابط التحميل للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط التحميل للايفون أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد