تطبيق لاكت برو Iacet Pro الذي يبحث عنة الجميع اليوم

تطبيق لاكت برو Iacet Pro الذي يبحث عنة الجميع اليوم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لكل جهاز يتصل بالإنترنت لة ip خاص بة، وعن طريق هذا الاي بي يتم جمع المعلومات عن الجهاز. على سبيل المثال رصد تحركات الاشخاص أين يذهبون وماذا يشترون.هذة البيانات التي يتم جمعها من المستخدمين لها أهمية للشركات وهي لا تقدر بثمن، لذلك لابد من تطبيق أو برنامج يعمل على تغير IP الجهاز ومن ثم منعها من جمع هذة المعلومات، وقد يصل بها الى التجسس وربما في النهاية يتم أختراق هاتفك،لذلك ظهر تطبيق لاكت برو Iacet Pro الذي يبحث عنة الناس اليوم.

قد يهمك : تنزيل برنامج لوتس كاتر آخر أصدر للاندرويد والايفون Lotus Car 2023

كل شخص منا يجب أن يستخدم هذا التطبيق والاتصال بخوادم غير مرئية وتكوين نفق شبكة خاص بك، لا يمكن لأي شيئ الوصول الى بياناتك؛ لأن هذا التطبيق سوف يشكل درع واقي من خلال تغير ip ومن ثم جعل موقعك وهمي. والميزة الاخرى هي التشفير التام عند الاتصال بشبكة WiFi أو شبكة البيانات 3G.4G.



تحميل تطبيق Iacet Pro للاندرويد والايفون

هذا التطبيق متوفر لهواتف الاندرويد على متجر Google Play وكذلك هواتف الايفون من متجر Apple Store، لكن نصيحة لا تحمل تطبيق لاكت برو Iacet Pro Apk لأنة لا يعمل معك ويسبب الخروج التلقائي. كذلك لا يوجد تطبيق لاكت برو Iacet Pro مهكر روابط التحميل في نهاية هذة التدوينة.

تطبيق لاكت برو Iacet Pro
تطبيق لاكت برو Iacet Pro

‏ حيث أن التطبيق حاصل على 50 مليون تحميل ،بعض المميزات في التطبيق مدفوعة ويمكن تفعيلها مجانا عن طريق مشاهدة الفيديوهات. كذلك تستطيع أستخدام التطبيق في رفع الحظر عن المواقع والتطبيقات التي تم حجبها في بلدك، هو يشابة عمل تطبيقات VPN حيث يحتوي على سيرفرات للاتصال بها.

لماذا عليك أستخدام تطبيق لكت برو Iacet Pro ؟

نحن دائماً ما ننصح بأستخدام التطبيقات التي تشفر الاتصال وتراقب حركة البيانات، لا نقصد بذلك تطبيقات VPN. هذا التطبيق يختلف عنها بعض الشيئ، لكن يحتوي على خوادم كثيرة للاتصال بها، عندما تثبت هذا التطبيق على هاتفك ومن ثم تقوم بتشغيلة فأن يكون نفق لمرور البيانات الصادرة والواردة من وإلى هاتفك، في هذة الحالة ستكون البيانات محمية بنسبة 100%، ولن يمكن لأحد مراقبتك أو الحصول على البيانات.

هذا التطبيق لة القدرة الفائقة على رفع الحظر على أي موقع أو تطبيق يكون محجوب في بلدك، بمجرد الاتصال وظهور المفتاح على شريط الأشعارات كل شيئ أصبح غير محظور، أذا كانت الشركات تبطئ سرعة الانترنت فأن هذا التطبيق سوف يسرع الانترنت ويجعلة مستقر.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للايفون سيتوفر قريباً

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد