تطبيق المنصة لمشاهدة محتوى القنوات والمؤثرين في مكان واحد “أول منصة عراقية”

تطبيق المنصة لمشاهدة محتوى القنوات والمؤثرين في مكان واحد أول منصة عراقية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعرف أصدقائي أن أنتشار الهواتف الذكية له فائدة لامثيل لها للفرد والمجتمع، وخاصتاً أذا أستخدمت في المجال الايجابي، وكل شخص يمكن أن يكون فكرة جديدة وغير مسبوقة، حيث تجعلة يقدم خدمة للناس لم يقدمها أحد من قبل. لذلك تطبيق المنصة هو خير مثال على ماذكرناه اعلاه.

حيث يعتبر أول منصة عراقية تجمع المحتوى العراقي في مكان واحد وهو التطبيق الذي يمكن تثبيتة على هاتفك، حيث أنة يجمع كل القنوات الفضائية العراقية وكذلك يجمع كل المؤثرين العراقين على السوشل ميديا. ومن الممكن أن تقدم لك حلقات مع برامج كاملة تغطي كل أحتياجك الترفيهي، لن تحتاج مطلقاً الى تطبيقات أو منصات أخرى، لأن هذا التطبيق يحتوي على كل المحتوى الذي تشاهدة والذي لم تشاهدة في مكان واحد.

قد يهمك : تطبيق 1001 الشرقية رابط مباشر لهواتف الاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق المنصة للاندرويد والايفون والكمبيوتر

أن التطبيق متاح لهواتف Android والكمبيوتر، حيث يمكن تحميلة وتثبيتة على هاتفك، وهو من التطبيقات الجميلة والرائعة التي لا تجد لها مثيلاً، رابط تحميل التطبيق تجدة في نهاية التدوينة. حيث وضعنا لكم رابط مباشر لتحميل التطبيق، أي هاتف ذكي بشرط أن يكون نظامة اندرويد يشتغل علية هذا التطبيق بدون مشاكل.



التسجيل في تطبيق Almanasa

يمكن الدخول الى موقع Almanasa من الرابط في نهاية هذة التدوينة، التسجيل هو بنفس الخطوات سواء كان على الموقع أو من التطبيق. عند الدخول الى الموقع ستجد كل الخيارات أمامك متاحة.

كل ماعليك هو الضغط على كلمة ” ابدأ مع المنصة” لأنشاء حساب عليها ومشاهدة المحتوى العراقي على موقع واحد وعلى تطبيق واحد، بعدها أضغط على تسجيل الدخول كما في الصورة أدناه.

التسجل في تطبيق المنصة
التسجل في تطبيق المنصة

لتنتقل الى صفحة ثانية ،أذا كان لديك حساب سجل دخول أما في حال لم يكن لديك حساب أضغط على “تسجيل”، ضع المعلومات الخاصة بك وأضغط على تسجيل كما في الصورة أعلاه.

مميزات تطبيق المنصة على كل الاجهزة

  • مشاهدة القنوات الفضائية العراقية
  • ‏مشاهدة محتوى المؤثرين العراقين في مكان واحد
  • مشاهدة القنوات العراقية في أي مكان من العالم
  • شاهد المحتوى من على المنصة على جميع الأجهزة
  • محتوى آمن بنسبة 100% للعائلة العراقية
  • ‏بث المحتوى بتقنية علية الجودة 4K
  • المنصة مجانية والمشاهدة أون لاين

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط موقع المنصة الإلكتروني أضغط للدخول

رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد