رابط منصة 1001 من “مجموعة الشرقية” لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

رابط منصة 1001 من "مجموعة الشرقية" لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إرتأت مجموعة الشرقية الى تقديم الافضل من أفلام وبرامج ومسلسلات لمشاهدتها في العراق والدول العربية والعالم. حيث تتكون مؤسسة الشرقية من عدد من القنوات الفضائية، عبر مسيرتها قامت بأنتاج المسلسلات التي أحبها الجمهور العراقي والعربي.

حيث لديها مكتبة ضخمة في طياتها العديد من الأعمال التلفزيونية التي يشار لها بالبنان، كذلك هنالك مجموعة من الوثائقيات والأفلام العربية والاجنبية. حيث يمكن الدخول الى رابط منصة 1001 من الرابط في نهاية التدوينة، ومن ثم تحميل تطبيق 1001 الشرقية وتثبيتة على هاتفك الأندرويد والايفون، حيث يمكن للمواطنين مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً مع دعم المشاهدة بدون تقطيع على الأنترنت الضعيف.

أقرأ أيضاً : رابط منصة مهن لتسجيل الباحثين عن عمل في القطاع الخاص داخل العراق

تطبيق منصة 1001 الشرقية للاندرويد والايفون

أطلقت مجموعة الشرقية تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا من خلال منصة من تطويرها. حيث أن تطبيق 1001 الشرقية متوفر للاندرويد والايفون ويمكن تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة، حيث تم بناء التطبيق بحيث يمكن مشاهدة الافلام والمسلسلات بدون تقطيع.



لذلك هو لا يحتاج الى أنترنت قوي ،وقالت مجموعة الشرقية على موقعها الرسمي ” أن منصة 1001 الشرقية لا تحتاج الى صبيب انترنت يكفيك فقط من 1 الى 15 جيجابايت شهريا، ويفضل مشاهدة الافلام والمسلسلات على شبكة WiFi أذا كنت مشترك في باقة الإنترنت”.

رابط منصة 1001 من مجموعة الشرقية
رابط منصة 1001 من مجموعة الشرقية

ماذا يعني 1001 من مجموعة الشرقية

جاءت تسمية منصة 1001 على الإرث الشعبي الف ليلة وليلة أي ألف وواحد، أي أن المنصة تحتوي على الف وواحد عمل تلفزيوني متنوع مع أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية. وهي متاحة للاستخدام مجانا على هواتف الاندرويد والايفون، وكذلك يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المشاهدة من خلال رابط منصة 1001 على شكل موقع ألكتروني، وبذلك ستكون المنصة متاحة على مخلف الاجهزة سواء كانت اندرويد أو ايفون أو كمبيوتر.

روابط التحميل

منصة 1001 للاندرويد أضغط للتنزيل

منصة 1001 للايفون أضغط للتنزيل

منصة 1001 للكمبيوتر أضغط للدخول

 

‫0 تعليق

اترك رد