تحديث ببجي موبايل 2023 تحديث Pubg Mobile 2.5

تحديث ببجي موبايل 2023 تحديث Pubg Mobile 2.5
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل ينتظر التحديث الجديد للعبة ببجي، حيث أن هذا التحديث يحمل الاصدار PUBG MOBILE 2.5، الكثير من عشاق اللعبة يبحثون عن مزيا تحديث ببجي موبايل 2023 وما هي الأشياء التي تمت أضافتها لهذا التحديث. الشركة المالكة للعبة أصدرت مجموعة من التحسيات وحل بعض المشاكل التي عانى منها الاعب في التحديث السابق.

تحاول شركة ببجي تحسين الجرافيكس للعبة وجعلة أكثر واقعية، وبذلك سيرجع حماس الاعبين للعبة من جديد بعد أن أصابة نوع من الخمول. يمكن تجربة المزايا الجديدة بعد تحديث ببجي على مختلف الانظمة، حيث أن التحديث سيصل الى هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر وغيرها من المنصات.

قد يهمك : تفعيل 90 فريم ببجي موبايل للاندرويد التحديث الجديد 

ماذا يحتوي تحديث ببجي موبايل 2023 الاصدار 2.5

تم تحسين جودة الجرافيك من خلال محاكاه الواقع بشكل أكثر تفصيلاً، تحتوي اللعبة في هذا الاصدار على 25 سلاح متنوع يمكن للاعب أستخدام أي منها، يعتبر هذا التحديث هو الثاني خلال هذا العام 2023، أن المميزات في هذا الاصدار هي كثيرة ومانوعة.



حيث أن للعبة عشاق حول العالم وبالتحديد المنطقة العربية، من يلعب هذة اللعبة سوف يشعر بالمرح وتمضية وقت ممتع مع الاصدقاء، كل تحديث في لعبة ببجي موبايل يتم أضافة أشياء جديدة، ومنها هذا التحديث الجديد، أذا كان لديك هاتف Android أو هاتف iPhone فيمن تحديث اللعبة الآن من متجر Google Play ومن متجر Apple Store.

تحديث ببجي 2.5
تحديث ببجي 2.5

موعد تحديث ببجي موبايل الاصدار 2.5

الكل يعرف أصدقائي أن موعد التحديث هو يوم 5 مارس، أذا كنت لا تعلم فيمكن تحديث ببجي الآن. حيث أن التحديث متاح الى يوم 10 مارس/ أذار. في بعض الاحيان لا يظهر تنبية لتحديث اللعبة، ذلك انتقل الى المتجر الرسمي في هاتفك، ومن ثم أبحث عن لعبة ببجي وأضغط على تحديث، هذا هو نفس الاجراء الذي نسخدمة سواء كان للاندرويد أو الايفون.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2023

كل هاتف ذكي يحتوي على متجر رسمي خاص بة، متجر Google Play هو للاندرويد ومتجر Apple Store هو للايفون، يمكن تحديث اللعبة للاندرويد والايفون من الروابط أدناه.
تحديث ببجي للاندرويد
‏تحديث ببجي للايفون

تنوية : قبل التحديث تأكد من أنك تحدث اللعبة وأنت متصل بشبكة WiFi، لا تحدثها على بيانات الهاتف 3G.4G، فربما تكون مشترك في الباقة المحدودة.

 

‫0 تعليق

اترك رد