رابط منصة مضلتي هيئة الرعاية الاجتماعية في داخل العراق

رابط منصة مضلتي هيئة الرعاية الاجتماعية في داخل العراق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أطلقت وزارة العمل الشؤون الاجتماعية منصة جديدة للمستفيدين من هيئة الرعاية الاجتماعية. يمكن للمواطنين الدخول عبر رابط منصة مضلتي للرعاية الاجتماعية ،حيث يمكنهم تصفح أقسام المنصة والبحث على مايريدون بسهولة. عبر المنصة يمكن حل المشكلات والحصول على التقارير بدون مراجعة دائرة الرعاية الاجتماعية في منطقة سكناك.

هذا يسهل على المواطن والتخلص نهائيا من المشاكل الكثيرة التي كانت تواجههم، حيث نجد أغلب المواطنين في العراق يبحثون عن رابط المنصة المباشر للدخول الية، كل شخص داخل العراق يمكن الاستفادة من هذة المنصة والبحث عن المعلومات التي تفيد.



أقسام منصة مضلتي للرعاية الاجتماعية

تحتوي هذة المنصة على الكثير من الاقسام، والتي تساعد المستفيد من شبكة الرعاية الاجتماعية من الوصول الى مبتغاة، لا يحتاج الى المراجعة، حيث أن هذة المنصة تحتوي على كل شيئ يحتاجة المستفيد أو غير المستفيد الذي يريد التسجيل في المنصة.

رابط منصة مضلتي
رابط منصة مضلتي

منصة مضلتي – الخدمات الالكترونية

أستمارة التسجيل : تحتوي منصة مضلتي للرعاية الاجتماعية على أستمارة التسجيل، وهي أستمارة التسجيل في قاعدة الفقر حسب قانون 11 لسنة 2014.

البيان السنوي : من خلال هذا القسم يمكن تحديث البيانات الخاصة بك سنوياً، حيث يطلب من المستفيد تحديث البيانات الشخصية.

تحديث عنوان السكن : يطلب من المستفيد رفع نسخة بطاقة السكن أو تأيد السكن للمنطقة الساكن فيها حالياً.

تحديث البطاقة التموينية : ويطلب من المستفيد من شبكة الرعاية الاجتماعية نسخة ملونة من البطاقة التموينية.

البحث في النظام : هذة الميزة جداً مفيدة للمواطنين، من خلالها يمكن البحث عن البيانات الخاصة بالمستفد مثل راتبة والاستقطاعات في الراتب والبحث عن اسمة وغيرها.

تنوية: تحتوي المنصة على 40 قسم

الإرشادات والتنبيهات شبكة الرعاية الاجتماعية

هذا القسم هو لأرشاد المواطنين عن كيفية التقديم على شبكة الرعاية الاجتماعية وماهي الشروط للقبول، وكذلك أرسال التنبيهات للمواطنين في حال تم تحديث أي شيئ، يمكن للمواطنين الاطلاع على كل التنبيهات والإرشادات أول بأول من خلال رابط منصة مضلتي للرعاية الاجتماعية.

رابط منصة مضلتي هيئة الرعاية الاجتماعية أضغط هنا

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد