برنامج تنزيل ألعاب مجانا كل الالعاب إلتي تحبها في مكان واحد

برنامج تنزيل ألعاب مجانا كل الالعاب إلتي تحبها في مكان واحد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحب الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد الالعاب، ويرغبون في تحميلها على هواتفهم. لذلك حمل الالعاب من متجر Google Play حيث يوجد هنالك قسم خاص بالألعاب، فهو يحتوي على الالعاب التي تحبها، فمنها المجاني والمدفوع. أغلب الالعاب المجانية فيها عمليات شراء داخل اللعبة، هذا بالنسبة للالعاب على جوجل بلاي. لكن هنالك برنامج تنزيل ألعاب مجانا وتثبيتها على هاتفك، وهذا يسمى تحميل الالعاب من الانترنت بصيغة APK.

وهذا النوع من الالعاب يحتوي على Mod فية كل شيئ مجاني داخل اللعبة. حيث تستطيع الحصول على ألعاب مهكرة بالكامل، كل الالعاب التي تفضلها سوف تجدها في مكان واحد، حيث أن هذا البرنامج هو عبارة عن متجر لتحميل التطبيقات والألعاب على هاتفك المحمول.



ماهو التطبيق الذي ينزل ألعاب مجانا؟

أن مستخدمي الهواتف الذكية يطلقون أسم برنامج على التطبيق وبالعكس، وهذا لا يغير بالمعنى شيئ، البعض يسمية تطبيق والبعض الاخر يسمية برنامج. لذلك ما اسم البرنامج الذي ينزل ألعاب مجانا؟ ،توجد الكثير من المواقع على الانترنت لتحميل الالعاب والتطبيقات مجانا ونذكر لكم أشهرها:

هذة أشهر المواقع لتنزيل التطبيقات والألعاب ويمكن تحميل ما تشاء منها، عند فتح أحد هذة المواقع سوف تجد أقسام خاصة بالألعاب وأقسام خاصة بالتطبيقات وأقسام خاصة بالادوات، فقط أضغط على تحميل ومن ثم تثبتها على هاتفك

برنامج تنزيل ألعاب مجانا
برنامج تنزيل ألعاب مجانا

برنامج تنزيل ألعاب مجانا كل الالعاب رابط مباشر

أن هذا البرنامج هو في الاساس موقع، حيث يحتوي على العاب وتطبيقات ويمكن العثور برنامج تنزيل ألعاب مجانا في أسفل هذة التدوينة، حيث يوجد رابط للتحميل المباشر، كل الالعاب والتطبيقات والأدوات سوف تحملها بصيغة APK ولتثبيتها تحتاج الى :

  1. تفعيل خيارات المطور من الإعدادات
  2. ‏أضغط على رقم أصدار البرنامج مرات متتالية لتفعيل خيارات المطور
  3. ‏فعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد