برنامج الفي الاصلي آخر أصدار للاندرويد

برنامج الفي الاصلي آخر أصدار للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي الانترنت على الكثير من مقاطع الفيديو، ويحتاج البعض الى تنزيلها على هاتفة المحمول، أغلب برامج تنزيل الفيديو يتم حذفها من متجر Google Play، ويجد المستخدمون صعوبة في العثور عليها لتحميلها. لذلك وجدنا لكم برنامج الفي الاصلي لهواتف Android أخر أصدار، حيث يستخدم هذا البرنامج في تنزيل الفيديو من الانترنت، يدعم البرنامج أكثر من 1000 موقع ويمكن تحميل الفيديو بجودة Full HD وبدون تشوية أي بنفس جودة الفيديو الأصلية.

تنزيل برنامج الفي الاصلي على هاتفك اندرويد

في هذة التدوينة حصلنا على أخر أصدار من برنامج الفي الاصلي ،ويمكن تحميلة من الرابط في نهاية هذة التدوينة. البرنامج بصيغة APK ولتثبتة على هاتفك يجب تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية؛ بدون فعل ذلك لن تستطيع تثبيت البرنامج، قد يظهر لك تنبيه قبل التثبيت أن التطبيق ضار أو خطير، يمكن تجاهل ذلك لأن التطبيق بصيغة Apk، أي فيديو على مواقع التواصل الأجتماعي يمكن أن تنزلة على هاتفك وتحفظة في الاستديو.



برنامج الفي الاصلي
برنامج الفي الاصلي

سبب تنزيل الفيديوهات على الهاتف من الانترنت!

هنالك أسباب كثيرة تجعل المستخدم ينزل الفيديو من النت.

السبب الأول: هو أعادة أستخدامها في مونتاج الفيديو للاغراض الشخصية؛ ولا ننصح بأعادة رفعها من جديد، لأنها ليست ملكك ولا يمكن لك أستخدمها للاغراض التجارية.

السبب الثاني : هو عدم وجود انترنت، لذلك يلجئ المستخدم الى تحميلها من النت، حيث يمكن مشاهدة الفيديوهات بدون انترنت. لذلك برنامج الفي الاصلي آخر أصدار هو الافضل في تنزيل الفيديوهات من الانترنت.

كيفية تنزيل الفيديو من الانترنت ؟

حيث نستطيع من خلال هذة البرنامج تنزيل الفيديو من الفيس بوك، وكذلك تنزيل الفيديو من TikTok وأنستكرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يحتوي البرنامج على كل منصات الفيديو، كل ماعليك هو فتح أي منصة منها وأضغط على زر التنزيل، مباشرة يتم تحميل الفيديو بجودة HD وأكثر ومن ثم حفظة في الاستديو.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد