تطبيق HITV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية والاسيوية

تطبيق HITV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية والاسيوية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهواتف الذكية أصبحت في متناول الجميع بغض النظر عن المستوى الثقافي والمكان الذي يعيشون فية، لذلك نستطيع أن نحولها الى تلفزيون حيث تعتبر الجهاز الترفبهي الأول ولاكثر شيوعاً بين الناس؛ السبب في ذلك هو وجود بعض التطبيقات التي تحول الهاتف الى جهاز لمشاهدة الافلام والمسلسلات، ومنها تطبيق جديد يبحث عنة الجميع إلا وهو تطبيق HITV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية وكذلك الافلام والمسلسلات الاسيوية . بالطبع كل شخص منا يحب نوعية من الافلام والمسلسلات، حيث البعض يحب مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية أو العربية وغيرها.

لماذا نحب مشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية؟

ظهر جيل جديد يحب نوع مختلف عما كنا نشاهدة، اليوم أغلب الشباب والمراهقين يعشقون مشاهدة الافلام الكورية وكذلك المسلسلات الكورية، لأنها تحاكي بالضبط مانعيشة على مستوى العلاقات العاطفية وغيرها، أغلب الخدمات لمشاهدتها هي مدفوعة لكن من خلال تطبيق هاي تفي يمكن مشاهدتها بشكل مجاني.



فقط عن طريق هذا التطبيق. حيث يحتوي التطبيق على جميع الافلام الكورية والمسلسلات الكورية والاسيوية، التطبيق يحتاج الى أنترنت لمشاهدة الافلام والمسلسلات، لكن يدعم التطبيق تنزيلها ومن ثم مشاهدتها بدون انترنت. في أي مكان في العالم شاهدها على هاتفك المحمول، أذا كنت تجلس في المنزل أو المكتب أو في الشارع لن يفوتك أي فلم أو حلقة من مسلسل كوري تتابعينه.

تطبيق HITV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية
تطبيق HITV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية

تنزيل تطبيق HITV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية والاسيوية

يعتبر تطبيق HITV هو الافضل في مشاهدة الافلام والمسلسلات، في حال كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل كوري أو أسيوي فقط حمل تطبيق هاي تفي وثبتة على هاتفك. أن التطبيق مخصص لهواتف اندرويد ويمكن تحميلة من الرابط أسفل المقال، بعد ذلك أفتح التطبيق حيث تجد أمامك الواجهة الرئيسية، والتي فيها الافلام والمسلسلات ذات البث المباشر، وكذلك قسم خاص في مشاهدة الدراما التركية. نسينا أن ننوه الى أن التطبيق يدعم اللغة العربية، وهذا يجعل الجميع يستخدمونة بدون وجود عائق اللغة، وكذلك تجد المحتوى الاكثر مشاهدة الرائج، أضافة الى أفضل 10 أفلام ومسلسلات، وغيرها العديد من الاقسام.

أن تطبيق HITV لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية والاسيوية ،يدعم تشغيل الأفلام والمسلسلات على الأنترنت الضعيف وبدون تقطيع وبجودة عالية، يحتوي التطبيق في الاسفل على عدد من التبويبات مثل تبويب التنزيل، حيث نجد فية الأفلام والمسلسلات التي قمت بتنزيلها، وكذلك تبويب للبحث عنها عن طريق كتابة الاسم.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد