تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل وتثبيتها على هاتفك Android

تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل وتثبيتها على هاتفك Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة فيفا هي الاشهر عالمياً، لها مكانة في قلوب عشاق هذة اللعبة، ويلعبها الملايين حول العالم. عن طريقها يمكن تدريب الفريق الخاص بك في FIFA Mobile ومن ثم التنافس في أحراز الالقاب بالتعاون مع الاعبين في الفريق، في الاصدارات الأخيرة من اللعبة تم تحسينها وجعلها ذات رسوم بصرية حقيقية مع تسهيل قابلية اللعب بسلاسة، حيث نستطيع تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل ومن ثم تشغيلها على الهاتف. هذة النسخة من اللعبة مخصصة لهاتف Android، أضافة الى أن اللعبة مجانية وتحتوي ميزة الشراء من داخل اللعبة أذا كنت تريد تطوير فريقك وبناءة بشكل سليم.

قد يهمك : تنزيل بيس 2023 موبايل آخر أصدار لهواتف الاندرويد

حيث أنها تحاكي لعبة القدم وتستطيع التقدم في مستويات اللعبة، على سيل المثال أختر لاعبيك ومن ثم كون فريق من الاعبين المفضلين، وهي مخصصة للهواتف الجوالة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، أي هاتفك تستطيع أن تشغل علية اللعبة بدون أي مشكلة. نجد في اللعبة عدد من الاطوار مثل مود كرة القدم في الشوارع الذي يدعى “الفولتا”.



وكذلك مود “الكارير مود” والذي من خلالة تبني طور المهنة، حيث توجد هنالك مودات أخرى بكل تأكيد تعرفها، وهنالك أسم آخر شائع لها والذي يدعى “FIFA Soccer”.

تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل
تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل

كيفية تحميل فيفا 2023 على الموبايل؟

أذا كنت تريد تحميل لعبة FIFA Mobile 2023، كل ماعليك فعلة هو التوجة الى المتجر الرسمي على هاتف، والذي هو متجر Google Play، أضغط على مربع البحث وأكتب تحميل لعبة فيفا 2023 ،حيث تظهر العديد من النتائج أختر الأول منها. قبل الضغط على تثبيت، تأكد من أنك متصل بشبكة WiFi لأن العبة حجم تحميلها الداخلي كبير.

أن اللعبة حاصلة على 100 مليون تحميل وحجمها 132 ميكابايت، وتحتل الترتيب رقم 3 على أهم تطبيقات الفئة الرياضية، وهي من أختيار المحررين. يمكن تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل من الرابط في نهاية التدوينة، ويمكن تثبيتها وتشغيلها على كل هواتف الاندرويد الجديدة والقديمة، الكثير من الاعبين حول العالم ينتظرون التحديثات الجديدة لهذة اللعبة، حيث يمكن تحميلها الآن بآخر أصدار، يمكن لعب دوريات كرة القدم وكون فريقك من الرجال أو النساء.

رابط تحميل اللعبة أضغط للتنزيل أو أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد