تحميل لعبة artemis للاندرويد لعبة مبتكر PUBG الجديدة

تحميل لعبة artemis للاندرويد لعبة مبتكر PUBG الجديدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منذو أطلاق لعبة Pubg Mobile للاندرويد عام 2018 الى الان مازالت تحتل الصدارة، بعد 5 سنوات مطور لعبة PUBG يعلن عن مشرع جديد، والذي سوف يستخدم في برمجتة تعلم الآلة أو ما يعرف “بالذكاء الأصطناعي ” وأطلق على المشروع الجديد أسم “Player Unknown Production ” وهو نفس اسم الاستديو، والذي يعتمد على دمج الاعب مع اللعبة بشكل ألي. وهي من أفضل الالعاب الاستراتيجية ذات اللعب بطريقة فريدة لم يعرفها أحد من قبل.

مبتكر لعبة Pubg Mobile “بريندان غرين” طرح لعبة أرتميس، ذات عالم مفتوح، حيث يمكن تحميل لعبة artemis لهواتف الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر. تدعم اللعبة الجديدة العب الجماعي مع سكان الكوكب جميعآ، حيث أن اللعبة تحاكي سفينة الفضاء تدعم اللعب الجماعي، كل ما يفعلة الاعب هو قيادة هذة السفينة وتخطي العقبات والوصول الى أبعد مسافة ممكنة.

قد يهمك : تحميل لعبة فيفا 2023 موبايل وتثبيتها على هاتفك Android

الكثير يبحث هذة الايام عن تنزيل لعبة أرتميس للاندرويد، لأن هذة العبة جاءت بشيئ جديد لم يتم طرحة في عالم الالعاب من قبل، حيث أن اللعبة متوفرة لنظام Android و نظام iOS ونظام Windows، ستشكل هذة اللعبة ثورة جديدة في عالم الالعاب المفتوح وهذا هو ما يميزها عن لعبة ببجي موبايل.

تحميل لعبة artemis للاندرويد
تحميل لعبة artemis للاندرويد

طريقة تحميل لعبة artemis للاندرويد آخر أصدر

أن لعبة الفضاء أرتميس متاحة للاندرويد ويمكن تحميلها بصيغة APK، حجم اللعبة تقريبا 44 ميكابايت، وهذا حجم صغير مقارنة بأمكانيات اللعبة. فهي تدعم الاجهزة الضعيفة والقديمة، كذلك تستطيع تحميلها من متجر Google Play ومن ثم تثبيتها على هاتفك، روابط تحميل لعبة artemis للاندرويد موجودة في نهاية التدوينة. أذا كان هاتفك حديث فسيظهر تنبية أن اللعبة مخصصة للاجهزة القديمة، لذلك حملها بصيغة APK وثبتها على هاتفك.

ماهي لعبة أرتميس للاندرويد ؟

أن اللعبة أرتميس تحاكي سفينة الفضاء، يقودها من 2 الى 11 لاعب متعاونين فيما بينهم، حيث أنها من الالعاب المجانية، لكن الجميل فيها أن تدعم الطيران والتنقل من غرفة الى آخرى داخل السفينة الفضائية نتيجة لأنعدام الجاذبية. كذلك تستطيع أختيار وظيفتك داخل السفية، حيث يمكن أن تكون من يقود السفينة مع أحد الاعبين، أي أن قيادتنا تتطلب 2 لاعب، كذلك تستطيع أن تكون مقاتل يحمي السفينة بالتعاون مع لاعبين آخرين، ويكون هنالك عدد من الضباط وهم المسؤولين على أعطاء الأوامر أضافة الى القبطان، يمكن أيضاً للاعب التحكم بعدد من السفن الفضائية وتسيرها في الفضاء.

رابط تحميل اللعبة أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد