تحويل الهاتف الى يد تحكم PS4 و PS5 مدعوم من شركة Sony

تحويل الهاتف الى يد تحكم PS4 و PS5 مدعوم من شركة Sony
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كان لديك جهاز PS4 أو جهاز PS5 فيمكن تحويل هاتفك الى يد تحكم Joystick، لن تحتاج الى شراؤها مادام هاتفك معك، حيث أنك تستطيع ضبط أزرار التحكم على شاشة هاتفك ومن ثم أستخدامها للتحكم في الالعاب على أجهزة الابليسشن الحديثة مثل PlayStation 4 و PlayStation 5. فهي تدعم الاتصال بهذة الاجهزة عبر الاتصال بنفس الشبكة، وهي مدعومة من قبل شركة Sony، فقط أدخل معلومات تسجيل الدخول ومن ثم الاتصال عبر Wif؛ لكنها لا تدعم Bluetooth.

كل أجهزة اندرويد التي أعلى من Android 8 يشتغل عليها هذا التطبيق، حيث تستطيع تحويل الهاتف الى يد تحكم PS4 و PS5 بسهولة ومن دون أي مشاكل، وهو من أفضل التطبيقات التي تحول هاتف اندرويد الى جوستك. لن تكون بحاجة الى يد تحكم لجهاز الابليسشن الخاص بك، كذلك تدعم الكثير من المميزات التي تحتاجها وأنت تلعب الالعاب.

تطبيق تحويل الهاتف الى يد تحكم PS4 و PS5

سنستخدم في هذة التدوينة تطبيق تجدة على متجر جوجل بلاي، وحاصل على الكثير من التحميلات والتقيمات والتعليقات الجيدة، والتي تشير الى أن التطبيق خالي من المشاكل، ويمكن أستخدامة مثل يد التحكم الرسمية.



بكل تأكيد أنك تمتلك حساب على جهاز PS4 أو PS5، وهذا ضروري للدخول الى حسابك من خلال التطبيق، لذلك عليك أولاً تحميل هذا التطبيق من أسفل هذة الصفحة، بعد ذلك ثبتة على هاتفك Android ومن ثم أفتح التطبيق.

تحويل الهاتف الى يد تحكم PS4 و PS5
تحويل الهاتف الى يد تحكم PS4 و PS5

بعدها أتبع التعليمات، أينما ذهبت يمكن الاتصال بجهازك أذا كان متصل بشبكة الانترنت. كذلك يمكن عرض شاشة PlayStation 4و PlayStation 5 على شاشة هاتفك الأندرويد، مما يجعلة مثل وحدة التحكم الحقيقية لكنها مدمجة في جهازك المحمول اندرويد، كذلك يدعم أجراء المحادثات مع الاصدقاء عند لعب الالعاب من خلال الميكرفون في هاتفك، كذلك يدعم كتابة أي نص وعرض على شاشة جهاز الابليسشن.

طريقة ربط هاتفك بجهاز PS4 و PS5

في البداية تأكد من أن جهازك المحمول متصل بنفس الشبكة مع جهاز البلايستيشن. بعدها أفتح التطبيق أضغط على “تسجيل الدخول إلى PSN‏”، مباشرة سوف تنتقل الى المتصفح الافتراضي في جهازك، تظهر الصفحة الرسمية لجهاز PlayStation، أدخل البريد الألكتروني وأضغط على Next ومن ثم ضع كلمة السر والضغط على تسجيل الدخول. الآن تم الاتصال بين التطبيق على هاتفك وجهاز الابليسشن.

بعدها أضبط الاعدادات لأزار التحكم مع جهاز PS4 و PS5، وبهذة الطريقة يمكن تحويل الهاتف الى يد تحكم PS4 و PS5 بدون الحاجة الى شراء يد تحكم Joystick. علما أن هذا التطبيق هو من شركة Sony ويعمل على مجموعة من الهواتف، حيث تم التحقق من عملة على هواتف Pixel الحديثة، كذلك تم التحقق من عملة على عدد من الالعاب، الاستجابة سريعة في التحكم في الالعاب مع توفر انترنت سريع ومستقر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد