مؤتمر Google I/O للمطورين 2023 يعود من جديد في 10 مايو بعد أنقطاع بسبب الجائحة

مؤتمر Google I/O للمطورين 2023 يعود من جديد في 10 مايو بعد أنقطاع بسبب الجائحة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أغلب شركات التكنلوجيا العملاقة لديها مؤتمر سنوي، تعرض فية جديد منتجاتها وأنظمتها، ومن أبرزها مؤتمر Google I/O للمطورين الذي كان ممنوع حضور الجمهور بسبب الجائحة. في السنوات الماضية كان هذا حدث تقني عالمي يفصح فية عن مجموعة من المنتحات، من أهمها نظام Android وهواتف Pixel وساعة Wear OS وغيرها، حيث سيتم بث المؤتمر عبر الانترنت بشكل مجاني للكلمة الرئيسية.



الذكاء الأصطناعي هو محور مؤتمر Google I/O للمطورين

بعد ظهور روبوت الدردشة ChatGPT والذي مثل قفزة كبيرة في أستغلال الذكاء الأصطناعي بالشكل الامثل، وبكل تأكيد سيكون روبوت الدردشة Bard من Google هو محور المؤتمر وسيكون التركيز على هذا النوع من الخدمات مطول. على الرغم من أن Bard في بداية تطويرة الى انة سيكون لة مكانة في المؤتمر الذي سوف ينطلق في 10 مايو في كالفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

روبوت الدردشة Bard من Google
مؤتمر Google I/O للمطورين/ روبوت الدردشة Bard

هواتف Pixel 7a لها مكانة في المؤتمر

تعتبر هواتف Pixel هي المجرب الأول لنظام Android، ومنة ينطلق الى باقي هواتف الاندرويد مهما كانت الشركة المصنعة، ومنها هاتف Pixel 7a والذي ينتظرة الكثير من المستخدمين حول العالم، على الرغم من أن التسريبات ظهرت للتو على الأنترنت لكنها جزء بسيط من مواصفات الهاتف الجديد من شركة Google،

بث مؤتمر Google للمطورين عبر الانترنت مجانا

أشارت جوجل الى أن المؤتمر سيبث عبر الانترنت في يوم 10 مايو وهو متاح أمام عدد محدود من الجمهور ، حيث ستكون بث مباشر للكلمة الرئيسية للمؤتمر، لكن الاعلان عن الاجهزة والتقنيات سيكون عن طريق التسجيل المسبق للحضور والذي يبدأ يوم 7 مارس/ أذار لهذا العام 2023، حيث سيكون التسجيل مجانياً بصورة كاملة.

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك رد