تطبيق يحذر من الزلازل قبل وقوعها في تركيا وسوريا وكل دول العالم

تطبيق يحذر من الزلازل قبل وقوعها في تركيا وسوريا وكل دول العالم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد الزلازل المدمر في تركيا وسوريا، أصبح الناس في قلق مستمر منذو وقوع الكارثة، وأصبح الكل يبحث عن تطبيق زلازل في تركيا أو تطبيق زلازل للاندرويد، حتى في الدول البعيدة عن أماكن النشاط الزلزالي. إلى الآن مازال هنالك نشاط زلزالي في العديد من الدول حول صدع الأناضول، وتحدث زلازل أرتدادية فيها مما يسبب هلع الناس، مادام لديك هاتف أندرويد فيمكن أستخدامة للتنبية قبل حدوث الزلازل. لذلك هنالك تطبيق يحذر من الزلازل قبل وقوعها ،ويحتاجة الكثير من المواطنين في تركيا وسوريا وباقي الدول العربية والعالم، كذلك تستطيع الاطلاع على الزلازل التي تحدث في العالم بصورة حية ومباشرة.

لكن تأكد أن الزالازل تحدث بشكل يومي في كل أجزاء الكرة الأرضية، البعض منها ضعيف يكاد لا نشعر بة والبعض الاخر مدمر ويسبب كارثة. هاتف اندرويد يحتوي على ميزة لتنبيهك من الزالازل يمكن تفعيلها من الإعدادات في خيار الحماية والطوارئ، هذا التطبيق هو تطبيق زلازل متقفي نشاطها على طول الوقت، في أي لحظة يحصل زلازل لكن هذا التطبيق يرسل لك تنبيه يحذرك قبل حدوث الزلازل أو حدثت بالفعل في المناطق المجاورة.



حيث يكون لديك الوقت الكافي لاتخاذ الاجراءات المطلوبة لحماية نفسك وعائلتك ويمكن الخروج من المنزل أو الاختباء تحت الطاولة وغيرها من التدابير الازامة، أن الخوف من وقوع الكوارث يعاني من البشر منذو الأزل، لذلك تطبيق الزلازل سيمنحك قوة ويقلل لديك رهاب هذة الكوارث.

تحميل تطبيق الزلازل في تركيا

أكثر شعب يحتاج هذا التطبيق هو الشعب التركي والسوري، لأنهم في صراع وجودي منذو حدوث الزلزال الى الآن، حيث أصبح الناس يفضلون العيش في العراء، وتشير التقارير الى حدوث هجرة عكسية من المدن الى القرى الريفية، والبعض منهم يفضل المبيت في الخيم. لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، وهو أفضل تطبيق يحذر من الزلازل سواء كان في تركيا وسوريا وكل الدول العربية والعالم، عند تثبيت التطبيق عليك الموافقة على أستخدام الموقع الجغرافي، وبعدها أفتح التطبيق وشاهد النشاط الزلزالي في كل المناطق من حولك.

تطبيق يحذر من الزلازل في تركيا وسوريا
تطبيق يحذر من الزلازل في تركيا وسوريا

مميزات تطبيق يحذر من الزلازل قبل وقوعها

يوجد على متجر Google Play عشرات تطبيقات الزلازل، لكن هذا التطبيق هو الافضل من بينها، حيث يحتوي على ميزة التنبية قبل حدوث الزلازل وغيرها من المميزات، ستحصل من خلال هذا التطبيق على جميع المعلومات التي تحتاحها عن أي نشاط زلزالي، وينبهك عن طريق الإشعارات على هاتفك، ومن المميزات الموجودة في هذا التطبيق كالتالي:

•مراقبة النشاط الزلزالي بصورة حية ومباشرة

•تنبيهك قبل حدوث الزلازل عن طريق الإشعارات

•البحث عن الزلازل عبر التاريخ للأطلاع عليها

•خارطة لكل دول العالم لمشاهدة الزلازل ووقت وقوعها

•يعرض معلومات عن الموقع الذي حدث فية الزلازل وكم يبعد عنك وفي أي دولة

•يعتمد على الشبكات الأمريكية والعالمية لمراقبة النشاط الزلزالي

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد