اطلاق أداة الصوت المحيطي في نظام Windows 11 من مايكروسوفت بتصميم جديد

اطلاق أداة الصوت المحيطي في نظام Windows 11 من مايكروسوفت بتصميم جديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بين الفترة والاخرى تطلق شركة Microsoft بعض التحسينات على نظام Windows 11، ومنها ما يتعلق بأدارة الاجهزة الصوتية التي كانت معقدة بعض الشيئ، ويجد المستخدمون صعوبة في ضبط أعداداتها. في الاصدارات السابقة منها كانت لا تدعم التحكم بالصوت لكل برنامج.



مثل التحكم في مستوى الصوت أو كتمة، وظهر ذلك بشكل واضح في نظام Windows 10  لكنها لم تعمل بشكل جيد بسبب أفتقادها الى الكثير من المميزات؛ لذلك تم أطلاق أداة الصوت المحيطي في نظام Windows 11 ويمكن الدخول اليه من خلال اختصار لوحة المفاتيح.

قد يهمك : بالفيديو : نظام Windows Xp يعود الى الحياة من جديد بواجهة عصرية

أداة الصوت المحيطي في نظام Windows 11 الجديدة

أن هذة الميزة تجعلنا نصل الى أعدادات أدارة الصوت بشكل أسرع وأفضل من ذي قبل، لذلك هو تصميم جديد من شركة مايكروسوفت، فيمكن لنا بسهولة التبديل بين أجهزة الصوت المتصلة بجهاز الكمبيوتر، وكذلك يدعم تقنية الصوت المكاني ثلاثي الابعاد، والذي يسمى “الصوت المحيطي”، وفي هذة الحالة نستطيع عمل أعدادات للصوت لكل برنامج بدون تفعيلة على كل البرامج الموجودة على الحاسوب.

أداة الصوت المحيطي في نظام Windows11
أداة الصوت المحيطي في نظام Windows11

أختصار الدخول الى أدارة الاجهزة الصوتية في نظام Windows 11

يتميز نظام الويندوز في سهولة الدخول الى كل ماموجود في الحاسوب عن طريق أختصارات لوحة المفاتيح، حيث يمكن الدخول بسرعة الى أجهزة الصوت من خلال الضغط على “Windows +Ctrl+V” في نفس الوقت من الكيبورد، “وهذة الخاصية تجعل المستخدم يعمل بعض الاعدادات لكل برنامج على حاسوبة، ولن تحتاج الى فعل ذلك على كل البرامج، يمكن أجراء الاعداد الصوتي للبرامج المفضلة فقط” هذا حسب تصريح شركة Microsoft على مدونتها الرسمية. أن الاداة متاحة لأشخاص محدودين لتجربتها، ولا يعرف متى تتاح لباقي المستخدمين.

أقرأ أيضاً : دليلك الكامل لأفضل متصفحات ويندوز 11 وويندوز 10

 

‫0 تعليق

اترك رد