قراءة جميع رسائل المحادثة من دون أظهار تم المشاهدة للواتساب وماسنجر وأنستكرام وتلكرام

قراءة جميع رسائل المحادثة من دون أظهار تم المشاهدة للواتساب وماسنجر وأنستكرام وتلكرام .jpg
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الإنسان بطبيعتة يحب التواصل مع الاخرين، ويسمى ذلك بأن الشخص “أجتماعي”، كان التواصل في السابق عن طريق الرسائل الورقية المكتوبة، والتي يتم أرسالها عبر البريد العادي، بعد ذلك ظهر البريد الألكتروني ومن ثم الرسائل النصية SMS، إلى أن وصل الحال الى مواقع التواصل الأجتماعي وهذا هو ذروة عصر مواقع التواصل الأجتماعي. وهي مفيدة بالطبع حيث قربت المسافات وجعلت العالم قرية صغيرة وأقرب من ذلك، حيث تردنا الكثير من الرسائل عبر تطبيقات الدردشة مثل Whatsapp و Masnger و Tlgram و Instagram وغيرها.

قد يهمك : طريقة التعديل على الرسائل النصية SMS وعمل رسائل وهمية

لكن البعض متعود على قراءة الرسائل من شريط الأشعارات، والسبب في ذلك هو تجنب معرفة الاخرين انك قرأت رسائلهم، ليس وحدك من يفعل ذلك أغلب الناس يقرؤون الرسائل من شريط الأشعارات حتى لا يظهر تم المشاهدة، علما أن هذا الخيار موجود على كل مواقع التواصل الأجتماعي، والأصعب من ذلك لا يمكن أيقافة، لكن كل هذة المنصات تحتوي على ميزة أخفاء آخر ظهور أو أخفاء حالتك حسب نوع المنصة التي تستخدمها.



تطبيق قراءة جميع رسائل المحادثة من دون أظهار تم المشاهدة

الكل يتمنى أن تحتوي تطبيقات المحادثة على طريقة للتحكم في أظهار أو عدم أظهار تم المشاهدة، حيث نجدها مختلفة من منصة الى أخرى، لكنها تخبر المرسل انة تم مشاهدة رسائلة وبالفعل تمت قراءتها، وهذا يجعل المرسل ينتظر الرد منك، لكن البعض لا يرد على الرسائل حتى في حال تمت مشاهدتها، لذلك يقع في أحراج وعلية أن يقوم بإعداد عذر مناسب.

قراءة جميع رسائل المحادثة
قراءة جميع رسائل المحادثة

أذا كنت من ضمن الاشخاص الذين يقرؤون الرسائل من شريط الأشعارات ، فأن هذا التطبيق تستطيع من خلالة قراءة جميع رسائل المحادثة بدون علم الشخص الذي أرسل الرسالة. أن الرسائل يظهر جزء منها على شريط الأشعارات لكن هذا التطبيق يجعلك تقرئها كاملة، حيث يدعم كل التطبيقات التي نستخدمها في المحادثة، لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة وثبتة على هاتفك Android، وبذلك تم حل هذة المشكلة التي تعاني منها.

‏كيفية أعداد التطبيق

أن قراءة جميع رسائل المحادثة من دون أظهار تم المشاهدة مفيد للكثير من الاشخاص، لذلك جاء هذا التطبيق الذي يخلصك من أظهار تم المشاهدة، حيث يمكن الاطلاع على الرسائل من خلال هذا التطبيق، وفي نفس الوقت لن يعلم المرسل انك قرأت رسالتة وهذة هي الفائدة الأساسية من هذا التطبيق. بعد تثبيت التطبيق وفتحة فعل خيار أظهار الأشعارات، حتى يتمكن التطبيق من الوصول الى أشعارات تطبيقات المحادثة المشهورة، بعد ذلك تظهر الصفحة الثانية والتي منها تختار التطبيقات التي تريد أخفاء تم المشاهدة، حيث يدعم التطبيق كل المنصات مثل الواتس اب والماسنجر والتلكرام وأنستكرام وغيرها من المواقع، عندما تردك رسالة يمكن قراءتها من خلال هذا التطبيق، ولن تحتاج الى قراءتها من شريط الأشعارات بعد اليوم .

أقرأ أيضاً : أستعادة الرسائل المحذوفة ل ” مسنجر واتساب وتلكرام وسيجنال” والكثير

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد