أخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية لهواتف الاندرويد بطريقة لا يعرفها أحد من قبل

إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية لهواتف الاندرويد بطريقة لا يعرفها أحد من قبل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يسعى بعض من المستخدمين للحصول على أفضل طريقة يمكن من خلالها إخفاء أيقونات التطبيقات، مثل أخفاء لعبة ببجي وكذلك أخفاء تطبيق TikTok وغيرها من التطبيقات والألعاب. كل شخص لدية سبب يجعلة يخفي بعض التطبيقات، لذلك لا نتطرق الى هذة الاسباب لأنها خصوصية الاخرين ولا يفضل التدخل بها؛ في الحقيقة أنة لا يوجد تطبيق أو برنامج على متجر Google Play لأخفاء التطبيقات بدون روت، لكن هنالك طريقة يمكنها أخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ولا يمكن لأي شخص العثور على التطبيقات التي قمت بأخفاءها، ولن تحتاج هذة الطريقة الى Root لأننا سوف نستخدم لانشر يحول نظام هاتفك الى HiOS الموجود على هواتف Tecno.



سيصبح هاتفك أكثر سرعة والأهم من ذلك أنة يحتوي على ميزة أخفاء وقفل التطبيقات على هواتف Android، حيث يمكن اخفاء التطبيقات في سامسونج وتم تجربة هذا النظام على أحد هواتف سامسونج، أضافة الى أن الطريقة تعمل على هواتف هواوي و ريلمي و شاومي وغيرها من هواتف الاندرويد، أذا كان لديك أحد هواتف تكنو فأنة يدعم أخفاء التطبيقات بدون برامج.

أقرأ أيضاً : طريقة القبو السري لأخفاء الصور ومقاطع الفيديو على الأندرويد والآيفون

نظام HiOS يدعم أخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية

هذا النظام هو عبارة عن لانشر HiOS يعمل على كل هواتف الاندرويد، حيث يحتوي على خيار أخفاء التطبيقات للاندرويد، أي شيئ في هاتفك تستطيع أخفاءة من الشاشة الرئيسية ومن الهاتف بالكامل. تم تجربة التطبيق على بعض الهواتف فوجد أنة يعمل عليها بدون مشاكل، أذا كان لديك تطبيق أو لعبة وتريد أخفائة بدون روت، فأن هذا التطبيق يمكنة أخفاء الالعاب في هاتفك وكذلك أخفاء الاستديو وأخفاء كل التطبيقات من الشاشة الرئيسية.

حيث يمكن تحميل التطبيق من أسفل هذة التدوينة، بعدها تستطيع تشغيل الانشر على هاتفك، مباشرة بعدها يتحول نظام Android الى نظام HiOS، لكن بعض الخيارات تبقى كما هي مثل شريط الأشعارات والضبط وغيرها، علماً أن بعض الهواتف تحتوي على أخفاء التطبيقات لكنها ليست بالمستوى المطلوب.

إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية
إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية

كيف اخفي التطبيقات لكل أنواع هواتف الاندرويد؟

توجد في هواتف الاندرويد ميزة مشغل التطبيقات، وهي تمكن بعض التطبيقات من الوصول الى الشاشة الرئيسية والتحكم في ميزاتها، لذلك سوف يتم أستخدام مشغل HiOS الذي هو عبارة عن لانشر، عند فتح التطبيق سوف تظهر بعض الصلاحيات التي يطلبها مثل الظهور فوق التطبيقات الآخرى وغيرها. بعد أنتهاء من أعداد التطبيق سوف يتحول هاتفك بالكامل الى واجهة HiOS، أضغط بشكل مستمر على الشاشة سوف تظهر بعض الخيارات،



انقر على أعدادات سطح المكتب، حيث تجد بعدها صفحة ثانية فيها ميزة أخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ،أضغط على علامة + وحدد التطبيقات التي تريد أخفاءها، بعض الهواتف لا تحتوي على أخفاء التطبيقات لذلك هذا التطبيق هو الطريقة الوحيدة لأخفاء التطبيقات والالعاب وغيرها.

قد يهمك : اقوى ناسخ تطبيقات مع 3 مميزات مفيدة لهاتفك

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد