تعرف على هاتف Poco C55 الجديد بسعر 115 دولار فقط مع مواصفات رهيبة

تعرف على هاتف Poco C55 الجديد بسعر 115 دولار فقط مع مواصفات رهيبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت شركة Poco الرائد في صناعة الهواتف الذكية، عن أنضمام عنصر جديد لعائلتها وهو هاتف Poco C55، بسعر رخيص مقارنة بالمواصفات الجيدة التي يتمتع بها. أذا كنت قد وضعت ميزانية بسيطة لهاتف جديد، فأنة المناسب لك لأنة بسعر 115 دولار فقط مع 50 MP للكاميرا الرئيسية، الكثير من الناس لا يمتلكون المال الكافي لشراء هواتف من الفئة العليا، لأنها بالطبع غالية الثمن، لذلك هاتف بوكو الجديد هو مناسب للجميع؛ لأنة يحتوي على موصفات جبارة مقارنة بثمنة الذي هو في متناول الجميع، حيث أن هذا الاصدار الاولي من الهاتف، سنتعرف في هذة التدوينة على مواصفات هاتف Poco C55 الجديد كلياً وهل يستحق الشراء أم لا؟.

موصفات هاتف Poco C55 الجديد

كل شخص يبحث عن هاتف جديد بغض النظر عن الشركة المصنعة، البعض يأخذ السعر بعين الاعتبار أعتماداً على الميزانية التي وضعها، لكن بعض الاشخاص يبحثون عن الهواتف ذات السعر المناسب لدخلهم، قد يكون Poco C55 أختيارك المناسب بعد التعرف على بعض مواصفاته.

هاتف بوكو C55 الجديد
هاتف بوكو C55 الجديد

شاشة الهاتف الجديد

يأتي الهاتف بشاشة من نوع Panda Glass ذات قوة ومتانة عالية، تأتي الشاشة بجودة +HD وبمقياس 6.71 بوصة، حيث أن الشاشة محمية ضد الخدوش، تدعم الشاشة معدل تحديث 60 هرتز، لكن بعد تجربتها تبين أنها تدعم 120 هرتز عن اللمس.



كاميرات الهاتف الامامية والخلفية

الكاميرا الأمامية تأتي على شكل قطرة ماء أو الدمعة، فهي كاميرا سلفي بدقة 5 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانية تحتوي على مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وموضوعة داخل مستطيل عمودي منحني الزاوايا، حيث نجد مجموعة الكاميرات بارزة قليلاً، أما  الغطاء الخلفي للجهاز مصنوع من الجلد الصناعي.

المعالج والذاكرة الداخلية والخارجية

معالج الهاتف من نوع Helio G85 من شركة Media Tek، هنالك نسختين من الهاتف الاولى تأتي بذاكرة داخلية 64 جيجابايت وذاكرة RAM تبلغ 4 جيجابايت، والثانية تأتي بذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة RAM تأتي بحجم 6 جيجابايت، يمكن أضافة ذاكرة خارجية لأن الهاتف الجديد يحتوي على Micro SD،

نظام التشغيل والبطارية وألوان الجهاز

أن نظام الهاتف هو Android 12 بواجهة MIUI 13، البطارية بسعة 5000 ملي أمبير مع شاحن بقوم 10 واط، يأتي الهاتف بثلاث ألوان وهي Cool Blue ,Power Black, Forest Green، سيتم طرح هاتف Poco C55 الجديد في يوم 28 فبراير  عبر منصة Fliplkart

المصدر

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    رؤؤؤعة

اترك رد