تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد بدون شراءة و تشغيل لوحة تحكم iOS 16 على هاتف Android

تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد بدون شراءة و تشغيل لوحة تحكم iOS 16 على هاتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Apple أعلنت عن هواتف iPhone 14 في وقت سابق، والكل عارف أن هواتف آبل غالية الثمن، لأن مصنوعة بجودة عالية وأدقان، لكن البعض لا يستطيع شراءة وفي نفس الوقت لدية هاتف يعمل بنظام Android. لذلك يستطيع تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد بدون الحاجة الى شراءة، وكذلك ستعرف كيفية تشغيل لوحة تحكم iOS 16 على هاتف Android، أذا كنت لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد وتتمنى أن تمتلك أحد هواتف آبل الحديثة، أصبحت الفرصة سانحة لجميع الناس الذين يريدون تجربة هذة الهواتف والتي بالطبع أسعارها مرتفة الثمن؛ الا من لدية المال الوفير يستطيع أقتنائها.

على الرغم من ذلك مازالت تحتل الشركة مكانة جيدة في سوق الهواتف الذكية، ولديها عشاق لهذة العلامة التجارية، وهنالك صراح أزلي بين مستخدمي هواتف الايفون ومستخدمي هواتف الاندرويد، ويظهر ذلك جلياً على مواقع التواصل الأجتماعي عند الاعلان على هواتف سامسونج وهواتف ايفون. من الطبيعي أن يحدث ذلك لكن علية أن يكون تنافس حضري وكذلك تقبل الرأي الاخر بكل سعة صدر، في حال لم تستخدم هواتف الايفون مطلقاً، فأن هنالك تطبيق يمكن الحصول علية من متجر Google Play، وهو عبارة عن لانشر لتحويل هاتف اندرويد الى هاتف iPhone 14 بضغطة زر، وكذلك ستتحول لوحة تحكم نظام Android 12 الى لوحة تحكم نظام iOS 16، كذلك ستتعرف بشكل أقرب إلى بعض المميزات الموجودة في هواتف ايفون على اندرويد بغض النظر عن نوع هاتفك الأندرويد.

قد يهمك : تشغيل مركز التحكم IOS على الاندرويد مع مسجل الشاشة والكثير

تشغيل لوحة تحكم iOS 16 على الاندرويد

أن تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد أصبح أسهل بكثير، نتيجة لوجود بعض التطبيقات المجانية، والتي تستطيع أن تشغل أغلب مميزات هواتف الايفون مثل لوحة التحكم وشكل الأيقونات وغيرها. حيث سوف تستخدم لوحة تحكم iOS 16 على هاتف Android كما في هواتف الايفون، حيث أن هذا التطبيق حاصل على 50 مليون تحميل وكذلك تعليقات وتقيمات ممتازة.



القائمون على التطبيق يتجاوبون مع مايطرحة من جرب التطبيق، وسوف يحصل على تحديثات مستمرة تجعلة أفضل بكثير، لوحة تحكم نظام الايفون هي بديل لوحة تحكم نظام اندرويد، بالفعل بعد تجربتها لا يوجد فرق بينهم وكأنك تستخدم هواتف ايفون بالفعل.

تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد
تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد

تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد بدون شراءة

في حال كنت لا تستطيع شراء هاتف iPhone 14، فيمكن لك اليوم تحويل هاتفك الى هاتف ايفون الجديد، لذلك يمكن تحميل التطبيق من أسفل المقال ومن ثم ثبتة على هاتفك، سيطلب بعض الموافقات حتى يشتغل على الاندرويد، بعدها سوف يتحول هاتفك الأندرويد الى هاتف الايفون مع دعم لوحة تحكم iOS 16، بعد تجربة هاتف iPhone 14 على الاندرويد، أغلب مميزات هواتف الايفون يمكن أضافتها لهاتف اندرويد ، حيث أن هذا التطبيق سوف يحول فقط الواجهة ويجعلها مشابهة لهاتف ايفون.

أقرأ أيضاً : لعبة War of Survivors للقتال مع الزومبي مع أصدقائك + رابط تحميلها للأندرويد و IOS

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد