تحويل هاتفك الى ساعة منبة وعرض حالة الطقس مثل درجة الحرارة وغيرها

تحويل هاتفك الى ساعة منبة وعرض حالة الطقس مثل درجة الحرارة وغيرها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هواتف الاندرويد لها أستخدامها عديدة لا تقتصر على اجراء المكالمات فقط، فنحن اليوم نجعلها مثل التلفزيون لمشاهدة الافلام والمسلسلات ومتابعة الاخبار، كذلك نحولها الى جهاز العاب مثل البلايستيشن، فهي تدعم لعب أقوى الالعاب ذات الجرافيكس العالي مثل لعبة ببجي وغيرها. لكن لها فوائد أخرى تتعلق بحياتنا اليومية، عندما نخلد الى النوم في 10 ليلاً.

نضع المنبع على الساعة 7 صباحاً، حتى لا يأخذنا النوم ونتأخر عن الدوام والعمل، حيث أن طريقة أستخدم التنبية أصبحت من الطرق التقليدية بشكلها الحالي، لذلك يمكنك تحويل هاتفك الى ساعة منبة تضعها على المنضدة بجانب سريرك. حيث أننا سنستخدم تطبيق في ذلك يدعم عدد من أشكل ساعات المنبة.



وهي تشبة بشكل كبير ساعة المنبة LED المنضدية، كذلك تعرض لك عدد من المعلومات الخاصة بالطقس مثل سرعة الرياح ودرجة الحرارة والموقع الجغرافي وغيرها، لذلك هذا التطبيق مجاني لكن يحتوي على اعلانات، يمكن الاشتراك بالنسخة المدفوعة لأزالة الاعلانات.

قد يهمك : ساعة ذكية من تطوير فيسبوك تعمل بنظام اندرويد ومتطورة

تطبيق تحويل هاتفك الى ساعة منبة للاندرويد

أن هذة التطبيقات تعمل على تغير ساعة المنبة الى أشكال جميلة ذات ضوء LED، ويمكن ضبط الساعة الرقمية واظهارها على شاشة هاتفك بالوضع الأفقي، وهي تدعم أظهار الساعة والتاريخ على الشاشة. حيث تكون الأرقام كبيرة وهذا يساعد على مشاهدتها من مسافة كافية، أضافة الى أن الساعة تكون ضوئية مما يجعلها واضحة في الظلام خلال فترة الليل، لذلك هذا التطبيق سيجعلك تنهض من النوم بشكل أفضل من ساعة المنبة التي أستخدمتها في العادة.

تحويل هاتفك الى ساعة منبة
تحويل هاتفك الى ساعة منبة

لذلك حمل التطبيق الخاص بساعة المنبة من الرابط في نهاية التدوينة ومن ثم تثبيتة على هاتفك، وهي أفضل ساعة منبة للاندرويد، ولن تحتاج الى شراء ساعة المنبة التي تضعها على المنضدة بقرب السرير، وهي تذكرك أيضاً بالعديد من المهام اليومية بعد توقيتها، حيث لا تدخل شاشة الهاتف في وضع السكون بعد تفعيلها، مما يجعلك لا تضطر الى رفع رأسك ومن ثم الإمساك بهاتفك لرؤية المنبة وكم الوقت الباقي على عملك أو الدوام الذي تذهب الية في الصباح.

تحويل هاتفك القديم الى ساعة منبة LED

كل شخص منا يمتلك أكثر من هاتف Android، وبعض هذة الهواتف قديمة لا فائدة منها، حيث نستطيع أستخدامها مثل ساعة المنبة العادية، فقط ضع الهاتف على مصدر للطاقة حتى يبقى مشتغل طول الوقت. قد يطلب منك التطبيق بعض الاذونات عند فتحة التي هو بحاجة اليها مثل الموقع الجغرافي وغيرها، لابد أن تكون لغة الهاتف انجليزي حتى تظهر مثل ساعة المنبة العادية ذات ضوء LED، بعدها فعل الوضع الأفقي حتى تظهر الساعة بحجم أكبر، سوف تلاحظ بعض المعلومات على الشاشة مثل عرض درجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح. وبهذة الطريقة يمكن تحويل هاتفك الى ساعة منبة للاندرويد بدون أي مشكلة، وينصح بأن لا تعتمد على ساعة منبة في هاتفك عند النهوض صباحاً، لأن جسمك لا يأخذ كفايتة من النوع، يحتوي جسم الإنسان على ساعة بايلوجية، وأن البقاء يقضاً الى ساعة متأخرة من الليل يؤدي الى أضطراب الساعة البايلوجية، لذلك الوقت الامثل للذهب الى النوم هو 10 ليلاً.

أقرأ أيضاً : أهم 5 نصائح بعد شراء موبايل جديد “مهمة جداً”

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد