محول صيغ الفيديو للاندرويد يدعم كل صيغ الفيديوهات

محول صيغ الفيديو للاندرويد يدعم كل صيغ الفيديوهات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مقطع فيديو هو أكثر وسيلة لتوصيل فكرتك على أكمل وجه، حيث يشارك العديد من الناس مقاطع الفيديو فيما بينهم، نجد بعض المنصات لا تدعم رفع الفيديوهات عليها الا بصيغ معينة. تأتي الفيديوهات بصيغ كثيرة ويرغب المستخدم في تحويلها الى صيغ أخرى حسب أحتياجة، أكثر صيغة أنتشاراً هي MP4 لكن هنالك العديد من الصيغ الاخرى مثل avi و vob وflv و webm وmkv وتوجد صيغ أخرى كثيرة أيضاً.

لذلك نحتاج في بعض الاحيان الى برنامج محول صيغ الفيديو للاندرويد ،حتى نتمكن من تشغيلة على مختلف الاجهزة، أي فيديو على هاتفك قم بتحويلة الى أي صيغة ثانية، فهو يجعلك تحول صيغة الفيديو بسرعة بأستخدام هاتفك الأندرويد، يعتبر من الوسائل المفضلة والمضمونة في تغير صيغ الفيديوهات بدون التأثير على جودتها.



أقرأ أيضاً : ضغط الفيديو والصور بنفس الجودة للاندرويد

كيف احول صيغ الفيديو الى MP4 ؟

أغلب مشغلات الوسائط تدعم تشغيل صيغة mp4، سواء كانت على الهاتف أو الكمبيوتر أو على وسائل التخزين المختلفة، كذلك أغلب منصات رفع الفيديوهات مثل YouTube و TikTok و Facebook وغيرها تدعم هذة الصيغة في رفع الفيديو. لكن بعض الفيديو عندما نحملها من الانترنت تأتي بصيغ avi وغيرها، حيث أن بعض برامج مونتاج الفيديو على الموبايل تقبل فقط صيغة Mp4.

محول صيغ الفيديو للاندرويد
محول صيغ الفيديو للاندرويد

لذلك عبر هذا البرنامج يمكن تغير صيغ الفيديوهات مهما كانت صيغتها الاصلية، حيث نستطيع تحول صيغ الفيديو الى mp3 ،لذلك هو أفضل برنامج تحويل الصيغ Apk، حيث أن البرنامج مجاني ويعمل على هواتف الاندرويد. أي فيديو في الاستديو على هاتفك يمكن تغير صيغتة الى عشرات الصيغ الاخرى، كذلك تستطيع عن طريق هذا البرنامج معرفة صيغ الفيديو، لذلك ستحتاج الى هذا البرنامج يوما ما، لماذا لا تحملة الآن من الرابط في نهاية التدوينة، حيث انة صغير الحجم وسهل في الاستخدام من قبل الجميع.

أفضل محول صيغ فيديو للاندرويد على الاطلاق

من المعلوم أن صيغ الفيديو كثيرة، وغلب المواقع تدعم صيغ معينة من الفيديو حتى تقبل رفعها، كذلك تنزيل الفيديوهات يأتي بصيغ مختلفة، لذلك لابد أن تستخدم هذا البرنامج وتحول صيغة الفيديو بضغطة زر، أما صيغ الفيديو فنذكر البعض منها على سبيل المثال لا الحصر مثل “MP4 ,MKV, AVI,WMV,HEVC,H.264”. عند فتح البرنامج على هاتفك، تدخل مباشرة على الصفحة الرئيسية للبرنامج، الآن يجب اختيار فيديو من الاستديو لتحويل صيغتة ولفعل ذلك أضغط على كلمة “SELECT VIDEO” حيث تظهر الفيديوهات أختر منها الفيديو الذي تريد تغير صيغتة، حيث تجد أمامك مجموعة من الخيارات لتغير الصيغة للفيديوهات مثل الجودة والصيغة وغيرها الكثير، يتم تغير هذة المعلومات وفق الفيديو الذي ترغب بة، بعد ذلك أضغط على ENCODE لتشفير الفيديو وتصديرة.

قد يهمك :  أستعادة الملفات المحذوفة بدون روت أسترجاع الصور ومقاطع الفيديو

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد