تسريع هاتف اندرويد ضعف السرعة العادية في الالعاب والتصفح

تسريع هاتف اندرويد ضعف السرعة العادية في الالعاب والتصفح
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هواتف الاندرويد في مشكل يعاني منة الكثير من الناس، عندما نشتريها جديدة تعمل بسرعة وبدون حدوث أي تقطيع أو لاك عند لعب الالعاب وتصفح المواقع؛ لكن بعد مرور فترة من الزمن ليست بالقصيرة، يصبح الوضع مزعج، ولابد من أيجاد وسيلة تعمل على تسريع الهاتف. هذة المشكلة موجودة في اغلب هواتف Android الموجودة في الاسواق والتابعة لعدد من شركات صناعة الهواتف الذكية، حيث أن الكل يعرفها وجرب أكثر من هاتف، مهما كان الهاتف بطيئ يمكن تسريعة ضعف السرعة العادية التي كانت موجودة فية، لذلك نستطيع تسريع هاتف اندرويد ، ومن الممكن أن يصلح هذا التطبيق المشكلة التي تعاني منها على هاتفك المحمول اندرويد. البعض يعمل على  تسريع الهاتف من خيارات المطور من خلال تغير قيم الرسومات، لكن هذة الطريقة لا تسرع الهاتف بشكل كبير، وربما تضر بالهاتف أكثر مما تنفعة.

جهازي بطيئ جداً كيف أسرعة؟

أن خطوات تسريع الهاتف هي نفسها نجريها على كل الهواتف التي تشتغل بنظام تشغيل اندرويد، البعض يسرع الهاتف بدون برامج والبعض الاخر يعمل على تسريع الهاتف من الإعدادات أو خيارات المطور. كل هذة الخطوات فعالة الى حد ما في جعل الهاتف أسرع، لكن سوء أستخدام الهاتف يؤدي الى بطئ في النظام ويأخذ وقت في أعادة التشغيل والأقلاع، سوف نطلع على بعض الخطوات التي يمكن تسريع الهاتف منها أذا كان بطيئ.

تسريع هاتف اندرويد
تسريع هاتف اندرويد

تسريع الهاتف من خيارات المطور

أن العبث في خيارات المطور يؤدي الى حدوث أضرار في الهاتف لا تحمد عقباها، وربما تستمر مع الهاتف على مدى طويل، لا تغير في خيارات المطور الا في حال كنت على دراية بالذي تفعلة، يمكن تفعيل خيارات المطور من خلال النقر لمرات متتالية على رقم أصدار البرنامج، بعدها أبحث عن حجم الرسوم المتحركة وغير في خياراتها كالتالي:

•حجم الرسوم المتحركة
‏حجم الرسوم المتحركة 0.5x

•حجم الرسوم المتحركة للنقل
‏حجم الرسوم المتحركة 5x.

•طول مدة الرسوم المتحركة
‏حجم الرسوم المتحركة ‎.5x

أن تغير هذة القيم يؤدي الى تسريع الهاتف من الإعدادات، لكن يجب أن تتأكد أولاً من وجود ذاكرة RAM كافية وكذلك ذاكرة داخلية متوفرة.



تسريع هاتف اندرويد من الاستديو

لربما تقول ما علاقة تسريع الهاتف بالاستديو، نعم هنالك علاقة وثيقة بينهما الكثير يجهلها أو لا يعرفها اصلاً. عندما نحذف الصور ومقاطع الفيديو من الاستديو، لا يتم حذفها مباشرة وأنما تبقى في سلة المحذوفات، وتتراكم هذة المحذوفات على مدى ايام، طبعاً هذا يستهلك ذاكرة الهاتف الداخلية، وعند حذفها تتحرر مساحة أضافية للذاكرة.

تطبيق تسريع هاتف اندرويد

حمل أولاً هذا التطبيق من نهاية هذة التدوينة، عند فتح التطبيق أضغط على “BOOST SPEED” بعد ذلك أنتظر لبعض الوقت حتى يتم تسريع الهاتف بالكامل. حيث يقوم التطبيق بتسريع الهاتف وفق خوارزميات معية، بعدها تجد أن هاتفك أصبح أسرع في الالعاب، وبذلك تمكنا من تسريع الهاتف في لعبة فري فاير وبيجي موبايل وغيرها الكثير من الالعاب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد