مكالمات مجانية لأي رقم هاتفي من الانترنت الى الهاتف لجميع الدول العربية والعالم

مكالمات مجانية لأي رقم هاتفي من الانترنت الى الهاتف لجميع الدول العربية والعالم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما ينفذ رصيد خطك الهاتفي لا يمكن الاتصال الا بعد شراء رصيد جديد، وهذا موجود في جميع شركات الهاتف النقال، لكن هنالك بعض الطرق للحصول مكالمات مجانية من خلال أستخدام بعض التطبيقات، حيث يمكن أجراء مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت، وهذا التطبيق هو أحد الوسائل التي تعطينا مكالمات مجانية لأي هاتف حول العالم. البعض يمكنهم شراء رصيد الموبايل بسرعة بمجرد نفاذة، وهذا يعتمد على الدخل الذي يتقاضاة الشخص.

لكن هنالك أشخاص لا يمكنهم أعادة تعبئة الرصيد، لأنة لا يتوفر لديهم المبلغ الكافي، عوضاً عن ذلك فهم ينتظرون عروض شركات الهاتف لتعطيهم بعض الدقائق المجانية لكنها لا تستمر طويلاً، لذلك ننتقل الى التطبيقات التي تعطينا مكالمات مجانية لأي رقم هاتفي .

قد يهمك : رقم هاتف امريكي مجاني لتفعيل الواتساب وكل مواقع التواصل الأجتماعي

طريقة الاتصال مجانا بدون رصيد ولكل الخطوط

يمكن أنشاء اتصال دولي مجاني إلى الدول العربية أو دول العالم عبر الانترنت، من خلال تطبيق يعطيك رصيد للاتصال مقابل العمل على التطبيق، حيث يحتوي على مجموعة من العروض التي من خلالها تجمع النقاط، وفي النهاية يمكن أن تستبلها بارصيد المجاني.



فهي عبارة عن مكالمات مجانية من النت للجوال، حيث يعمل التطبيق في كل دول العالم ومنها الدول العربية، كذلك يدعم التطبيق الاتصالات المحلية أيضاً، كل مستخدم لديه وقت فراغ، حيث يمكنة أستثمار التطبيق عن طريق العمل على التطبيق، حيث هنالك عروض متعددة موجودة فية والتي تستخدم في جمع النقاط.

مكالمات مجانية لأي رقم هاتفي
مكالمات مجانية لأي رقم هاتفي

تنزيل تطبيق مكالمات مجانية لأي رقم هاتفي

‏حيث أن التطبيق متوفر على متجر Google Play حيث وضعنا رابط التحميل في نهاية التدوينة، بعدها يمكن عمل المكالمات المجانية من الانترنت الى الهاتف. أذا كان لديك أصدقاء أو أقارب في الخارج فيمكن الاتصال بهم عن طريق المكالمات الدولية المجانية، يدعم التطبيق كل دول العالم وحتى كل الدول العربية، التطبيق لا يحتاج الى أنشاء حساب علية. عند فتح التطبيق تظهر العروض التي يمكن من خلالها جمع النقاط، حيث يحتوي على 4 عروض وهي كافية لجمع المزيد من النقاط. أما العروض فهي جمع النقاط من خلال العداد عند الضغط علية يعطيك نقاط، وكذلك أضافة رقمك الهاتفي سوف يعطيك نقاط ،أضافة الى مشاهدة الفيديوهات الاعلانية سوف يعطيك نقاط، كذلك الدخول الى التقويم يومياً يعطيك نقاط ، بعدها يمكن مكالمات مجانية لأي رقم هاتفي من الانترنت .

أقرأ أيضاً : مشاركة شاشة هاتفك مع الاصدقاء عن بعد للاندرويد

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد