تخطي اعلانات اليوتيوب تلقائياً بدون الضغط Skip Ad للاندرويد

تخطي اعلانات اليوتيوب تلقائياً بدون الضغط Skip Ad للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موقع YouTube يعتمد على الاعلانات لكسب مليارات الدولارات، من خلال برنامج شركاء يوتيوب يتم تقسيم الارباح بين صناع المحتوى والشركة وفق نسب معينة. عندما نشاهد فيديوهات يوتيوب على الهاتف يظهر اعلان قابل للتخطي بعد مرور 5 ثواني، لا يمكن تخطي هذا الاعلانات الى بالضغط على تخطي الاعلان، كذلك يظهر هذا النوع من الاعلانات في الفيديو عدة مرات، وهو يزعج الناس عند مشاهدتهم الفيديوهات، أضافة الى صوت الاعلان المزعج. لذلك يمكن تخطي اعلانات اليوتيوب تلقائياً ،ولا تحتاج مطلقاً الى النقر على تخطي الاعلان، هذا لا يؤثر على منشئ الفيديو من حيث الارباح، وهو مفيد عند مشاهدة فيديوهات YouTube على هاتف Android، حيث أن ذلك لا يؤدي الى منع اعلانات يوتيوب للاندرويد، عندما يظهر اعلان على الفيديو الذي تشاهدة لن تكون مضظراً الى الضغط على Skip Ad لأن التطبيق يقوم بذلك بدلاً عنك.

قد يهمك : أفضل بديل لليوتيوب للاندرويد مع 4 مميزات غير موجودة في YouTube الرسمي

تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب تلقائياً للاندرويد

أن الاعلانات على YouTube هي مصدر دخل صناع المحتوى على هذة المنصة، حيث يمكنهم التحكم في الاعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم، لكن شركة يوتيوب قامت بتحديث مزعج لربح المال أكثر، وهو تشغيل الاعلانات على كل الفيديوهات حتى لو لم تحقق شروط الدخل وهي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال 12 شهر الاخيرة.

تخطي الاعلانات بدون SkipAd
تخطي الاعلانات بدون SkipAd

لذلك هذا التطبيق هو أفضل طريقة لتخطي اعلانات يوتيوب للاندرويد، أذا كنت لا تحب الضغط على كلمة Skip Ad فيمكن أن يضغط عليها التطبيق بشكل تلقائي مع كتم صوت الاعلان. حيث تستطيع تحميل التطبيق لتخطي اعلانات اليوتيوب من الرابط الموجود في أسفل هذة التدوينة، حيث تم تجربة هذا التطبيق على هواتف Android وهو قادر على تخطي الاعلان YouTube بدون الضغط على تخطي الاعلان، وهذا يفيد عند مشاهدة الفيديوهات الطويلة على اليوتيوب.



كيف تتخطى أعلانات YouTube بدون الضغط على Skip Ad

أن تخطي الإعلانات في اليوتيوب يمكن تنفيذة بأستخدام هذا التطبيق، حيث يحتوي على برمجية يمكنها التحكم في الاعلانات القابلة للتخطي وهي مزعجة بالطبع، وبعض هذة الاعلانات تكون خادشة للحياء وغير مرغوب فيها، أضافة الى صوت الاعلان المزعج والذي تستطيع كتم صوتة بشكل تلقائي.   عند فتح التطبيق فعل “إمكانية الوصول” من خلال النافذة المنبثقة التي تظهر عند فتح التطبيق، حيث يظهر خياران عليك تفعيلهما حتى يعمل التطبيق بدون مشكلة ،لكن قد يتأخر التطبيق في كتم صوت الاعلان لأنة يحدث تأخير في كشف ظهور الاعلان. لن تزعجك الاعلانات بعد هذا اليوم، أي اعلان قابل للتخطي يمكن تخطية بدون لمس الهاتف ولا الضغط على زر التخطي، يدعم التطبيق هواتف Android بغض النظر عن نوعها أو الشركة المصنعة لها، حيث أن التطبيق يتخطى الاعلانات بدون مشاكل حيث انة يبقى يشتغل في الخلفية.

أقرأ أيضاً : اليك أظهار عداد Dislikes لفيديو يوتيوب بهاتفك فقط

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد