تغير الموقع الجغرافي الى موقع آخر وهمي لمنع التتبع والمراقبة

تغير الموقع الجغرافي الى موقع آخر وهمي لمنع التتبع والمراقبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد أنتشار الهواتف الذكية أصبحت الخصوصية في مهب الريح، ويمكن الآن تتبعك بسهولة عبر التطبيقات التي تستخدمها، ومن خلال ميزة التتبع الموجودة على الهاتف تستطيع الشركات والأفراد جمع الكثير من المعلومات، والتي تبيعها الشركات لجهات معينة. أيضاً هنالك تطبيقات تجمع البيانات الشخصية للجهات الصحية وغيرها، على العموم كل مواقع التواصل الأجتماعي التي تستخدمها بشكل يومي هي تراقبك طول الوقت لأستهدافك بالاعلانات.

لكن يمكن تغير الموقع الجغرافي الى موقع آخر وهمي، وهذا يجعلها تتخبط في جمع المعلومات عن المستخدم، لأن كل شيئ تحصل علية سيكون غير حقيقي مثل الموقع الجغرافي الخاص بك وكذلك عنوان IP، ومن المستحيل أن يتم تحديد مكانك على الخارطة، وهذة تساعدنا في منع التتبع والمراقبة، ولن تحتاج الى تطبيقات VPN بعد ذلك، بضغطة زر حول موقعك الى وهمي لهواتف Android.

أقرأ أيضاً : مكتشف الاقمار الصناعية والتقاط الاشارة لأجهزة الستلايت “الرسيفر “

كيف اغير موقعي الجغرافي الى وهمي للاندرويد؟

هنالك طرق كثيرة لتغير الموقع الجغرافي الى وهمي، وجميع هذة الطرق فعالة في تغيير الموقع الجغرافي الى وهمي، لكن البعض منها يخفي موقعك بشكل أفضل وهذة الطرق كالتالي:



1- تطبيقات VPN

هذة الطريقة هي الاكثر شيوعاً على هواتف الاندرويد، فقط انتقل الى متجر Google Play وحمل أي تطبيق vpn سواء كان مجاني أو مدفوع، أختر أحد الخوادم في التطبيق وضغط على اتصال، حيث يتم تغير الموقع الجغرافي وتغير IP الجهاز، لكن هذة التطبيقات تعطيك سيرفرات محدودة لبعض الدول التي تريد تغير موقع الجغرافي اليها.

2- تشغيل VPN بدون برامج

أغلب هواتف Android تحتوي على هذة الميزة، حيث يمكن أضافة قيم VPN الى أعدادات الشبكة المتصل بها، وهذة الطريقة تعمل أذا كنت متصل بشبكة WiFi أو بيانات الهاتف 3G.4G، والدخول اليها أضغط على الاعدادات ومن ثم الاتصالات وبعدها المزيد من ضبط الاتصال أختر VPN وأضغط على النقط الثلاثة ومن ثم أضف قيم VPN ونوع التشفير.

قد يهمك : معرفة نوع الابراج 3G أو 4G من حولك وتحديد أقرب برج منك

3- تطبيقات تغير الموقع الجغرافي الى موقع آخر وهمي:

هذة التطبيقات هي الافضل في تحويل موقعك الحالي الى أي مكان آخر، ومنها هذا التطبيق الذي يستطيع اخفاء مكانك على الخارطة، حيث يحتوي التطبيق على خارطة ويمكن أن تختار منها مكان ثاني ليصبح موقعك الوهمي.

تغير الموقع الجغرافي الى موقع آخر وهمي لمنع التتبع والمراقبة
تغير الموقع الجغرافي الى وهمي لمنع التتبع والمراقبة

تطبيق تغيير الموقع الجغرافي الى موقع آخر وهمي

أن تغيير الموقع الجغرافي في أندرويد أصبح سهلاً للغاية عن طريق أستخدام هذا التطبيق، والذي يمكن تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة. فقط أفتح التطبيق وفعل خيارات المطور ومن ثم أختر منها “اختيار تطبيق الموقع الجغرافي الوهمي” بعدها ستظهر معك خارطة العالم على واجهة التطبيق، يمكن الآن وضع علامة الموقع الجغرافي الوهمي على أي مكان على الخارطة، حيث أن هذا التطبيق هو أفضل طريقة لتغير الموقع الجغرافي على هواتف Android. بعدها مباشرة سيكون الموقع الخاص بك وهمي بدون أستخدام تطبيقات VPN وتغير IP هاتفك، كل معلومات الشبكة سوف يتم تحويلها الى هذا الموقع الجديد.

ذي صلة : معرفة موقع أي شخص برسالة واتساب فقط !

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد